leftlogo

للطهاة.. «Barry Callebaut» السويسرية تطرح شوكولاتة «نباتية» جديدة

A A A
شوكولاتة 5
شوكولاتة Callebaut NXT

أعلنت Barry Callebaut، الشركة الرائدة عالميا في تصنيع منتجات الشوكولاتة والكاكاو عالية الجودة والتي تتخذ من سويسرا مقرا، والمالكة للعلامة التجارية Callebaut، عن إطلاق مجموعة جديدة من الشوكولاتة النباتية، أطلق عليها "Callebaut NXT"، مصممة خصيصا للطهاة والحرفيين لخلق "أجيال قادمة من ذواقة الشوكولاتة".


أسلوب حياة مرن 


شوكولاتة نباتية

 
تلبي الشوكولاتة الجديدة الطلب المتزايد على المنتجات النباتية، إذ يأتي الإطلاق الجديد في وقت يتبني فيه المستهلكون المهتمون بالاستدامة أسلوب حياة مرن، فهم يريدون طعاما وشرابا لذيذا وجيدا لهم، وأيضا مفيد للكوكب.

مميزات الشوكولاتة



شوكولاتة Callebaut NXT

 تتميز شوكولاتة Callebaut NXT بأنها شوكولاتة نباتية 100% داكنة وذات مذاق حليبي، لكنها خالية تماما من أي أثر لمنتجات الألبان، كما تتميز الشوكولاتة أيضا بأنها خالية من المكسرات ومسببات الحساسية وغنية بالألياف، ولا تحتوي على أي إضافات أو نكهات أو ملونات صناعية.

 

وبحسب الشركة Barry Callebaut، فإن المجموعة الجديدة من الشوكولاتة مصنوعة من نبات الشوفان، كما تعتبر افضل للبيئة، حيث أن إنتاج الحليب من نبات الشوفان له انبعاثات كربونية أقل، مقارنة بحليب البقر.

ابتكار جديد



Barry Callebaut

قالت Xuan-Lai Huynh، الرائدة العالمية للعلامة التجارية " Callebaut"، إن صناعة المجموعة الجديدة استغرقت من خبراء Callebaut وفرق البحث والتطوير 3 سنوات لإحياء الابتكار الجديد، وأن ما يجعل الأمر أكثر تميزا هو أن المجموعة بأكملها لا يتم تطويرها فقط من فريق البحث والتطوير، بل من قبل الطهاة والحرفيين المتميزين أيضا.

وتابعت Lai Huynh، بأن ابتكار وصفات نباتية وخالية من منتجات الألبان يتخطى كل المعرفة الفنية التي يطبقها الطهاة منذ أجيال، حيث ستعمل Callebaut NXT على مساعدة الطهاة الطموحين على إعادة ابتكار وصفات المعجنات التقليدية ووصفات الشوكولاتة، إلى جانب رفع مستوي الشوكولاتة الخالية من الألبان والنباتية من قطاع "متخصص" إلى "حركة عالمية".


يذكر أن إنتاج الشركة السنوي من الكاكاو والشوكولاتة يبلغ حوالي 2.2 مليون طن، وذلك (للسنة المالية 2020/2021).
 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022