leftlogo

«قليل الدسم».. «Chobani» تطرح حليبًا وظيفيًا عالي البروتين

A A A
Chobani
Chobani

تعمل العلامة التجارية الأمريكية لمنتجات الألبان Chobani على توسيع محفظتها من المنتجات، وذلك من خلال إطلاق إصدارين جديدين من الحليب «Ultra Filtered Milk» و «Half & Half».


وجرى تصنيع المنتجات الجديدة من حليب محلي، ومثل العديد من منتجات الشركة، فهي تأتي في عبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


ويتميز «Chobani Ultra-Filtered Milk» بأنه حليب مصفى تماما من اللاكتوز مليء بالبروتين، وهو طريقة سهلة مفيدة ومناسبة لإضافة المزيد من البروتين إلى الوصفات، مثل الفطائر والعصائر والآيس كريم محلي الصنع وما إلى ذلك.


ووفقا للعلامة التجارية Chobani، فهو يحتوي أيضا على نصف السكر و2.5 مرة أكثر من البروتين، وذلك مقارنة بالحليب التقليدي، ما يوفر المزيد من الفوائد الوظيفية لمستهلكي الحليب، في الوقت ذاته يعتبر مثالي للطبخ والخبز.


وتوفر الشركة حليبا قليل الدسم بنسبة 2%، خالي من الدهون والشوكولاتة، بالإضافة إلى أنه مصدر ممتاز للكالسيوم وفيتامين د، ويحتوي الحليب على الأحماض الأمينية الأساسية التسعة.


 أما «Chobani Half & Half Plain» فهو مصنوع من الحليب والقشدة الطازجة، بالإضافة إلى أنه متاح في كلا الخيارين العادي والخالي من اللاكتوز.


وقال Peter McGuinness، رئيس Chobani ومدير العمليات الرئيسي، إنهم جعلوا منتجات الألبان في متناول المزيد من الأشخاص، مع إعطاء المستهلكين خيارات رائعة والحصول على منتج أكثر تقدمًا، وذلك من خلال حليب Chobani الخالي من اللاكتوز والسكر المنخفض والمليء بالبروتين".


وتابع بيتر: "أنه جرى إطلاق المنتجين الجديدين عندما أدركوا حب العديد من المستهلكين المذهل لمبيضات القهوة الخاصة بهم، ونزولا على رغبة الزبائن الذين طلبوا منهم العمل على منتجات الألبان بنفس الجودة، مع تقديم خيار خال من اللاكتوز، ويتوفر الإصداريين الجديدين على الصعيد الوطني في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022