leftlogo

لمواجهة التحديات العالمية.. Hydrosol الألمانية تطرح حلولًا لبدائل اللحوم

A A A
برجر نباتي
Planteneers تطرح حلولًا لشركات المنتجات النباتية
أعلنت Planteneers الألمانية لتكنولوجيا الغذاء التابعة لشركة Hydrosol عن تقديم حلول نباتية وهجينة لشركات اللحوم التي تتطلع إلى التنوع في إنتاج البروتين بدلًا من اللحوم والمنتجات الحيوانية.

Hydrosol تقدم حلولًا إلى مصنعي اللحوم البديلة

وشركة Hydrosol متخصصة في إنتاج أنظمة وظيفية مصممة لمنتجات الألبان والآيس كريم والحلويات والأطعمة المعلبة والوجبات الجاهزة واللحوم والسجق ومنتجات الأسماك، ومقرها في ألمانيا، وتتمحور أنشطة الشركة حول الأبحاث على التطبيقات في مركزها الخاص في هامبورج أرينسبورج، ألمانيا.

وتقدم Planteneers مفاهيم جديدة حول طرق صناعة اللحوم النباتية، التي قد تطرح حلولًا متنوعة للمصنعين في العديد من الأسواق المختلفة، ويمكن هذا الكثير من الشركات للاستجابة للتحديات والاتجاهات الجديدة في السوق، عبر تقليل نسبة اللحوم في سندوتشات البرجر أو السجق واستبدالها بمكونات نباتية أخرى.

وصرحت الشركات المستهدفة أن النظام مناسب للعديد من المنتجات المختلفة ويسهل صناعتها، كما يمكن استخدام تقنية الطعام الخاصة بها للتكيف مع الاتجاهات الحالية للطعام النباتي.

أهداف Hydrosol

تعطي الشركة الفرصة لموظفيها مجالًا واسعًا لكي يتخذوا قرارهم بسهولة، ما يؤدي إلى تنفيذ أهداف الشركة المتمثل في إنتاج أكل نباتي عالي الجودة.

وتختص Hydrosol في تطوير أفكار لمنتجات جديدة وإظهار الإمكانيات الفعلية للشركات، وجهزت الشركة مختبراتها التجريبية للحوم والأسماك ومنتجات الألبان والآيس كريم والأطعمة الجاهزة بأحدث المعدات.

وتمتلك شركة Hydrosol مركز تكنولوجي بمساحة تزيد عن 4000 متر مربع يجمع 15 مختبرًا خاصًا في وحدة بحث عالية الأداء والجودة.

من جانبها فإن شركة Planteneers التابعة إلى Hydrosol، تقوم بالجمع بين كل الإمكانيات الرئيسية في تصنيع الأطعمة النباتية، عبر تطوير بدائل اللحوم والألبان والأطعمة النباتية الجاهزة لمصنعين المواد الغذائية في جميع أنحاء العالم، بداية من اختيار المواد الخام للأنظمة الوظيفية المخصصة، وحتى الاختبارات التجريبية للارتقاء بالإنتاج.

Planteneers_Hybrid-Burger-on-Planteneers-Green-1024x683
Planteneers Hybrid-Burger
Plant-based-salami-pizza-Planteneers-1024x683
بيتزا نباتية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022