leftlogo

شراكة بين متاجر «Co-op» البريطانية و«Uber Eats» لتوصيل البقالة في 30 دقيقة

A A A
12829197_868278196627679_4648394564493749226_o
«Uber Eats» ستوفر منتجات متاجر «Co-op» في ساوثهامبتون

دخلت شركة البيع بالتجزئة «Co-op» في شراكة مع «Uber Eats» لتوصيل طلبات البقالة، للمتاجر التابعة لها في مدينة ساوثهامبتون البريطانية، وذلك خلال 30 دقيقة، بهدف جذب مزيد من الزبائن.

 

وشركة «Uber Eats» تقوم بتوصيل الطعام وتسليمه عبر الإنترنت وتتعاون مع المتاجر والمطاعم في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

خصم 50% على الطلبات في ساوثهامبتون

 

شركة «Uber Eats» توسع نشاطها مع متاجر بريطانيا



ووفقـًا لموقع «Grocery Gazette» البريطاني، فإن الزبائن يمكنهم الآن طلب أكثر من 1600 من منتجات البقالة من المتاجر الصغيرة التابعة لشركة «Co-op» في المنطقة.

 

وأفاد الموقع بأن شركة «Uber Eats» تقدم خصمـًا يصل إلى 50% على الطلبات من المتاجر في ساوثهامبتون، احتفالًا بالشراكة الجديدة مع «Co-op».

 

وتعد شركة «Co-op»، خامس أكبر بائع تجزئة للمواد الغذائية في المملكة المتحدة مع أكثر من 2500 من المتاجر الصغيرة والكبيرة وغيرها.

نطاق الخدمات

تمتلك «Co-op» شبكة ضخمة من متاجر البقالة



وقال ماثيو برايس، المدير العام لشركة «Uber Eats» إنه مع استمرار زيادة الطلب على منتجات البقالة والسلع الأساسية، فإن الشركة متحمسة للغاية لتوسيع عروضها عبر «Co-op» لتكون متاحة للمتسوقين في ساوثهامبتون.

 

وقال كبير مسئولي التشغيل في شركة «Co-op» بجنوب بريطانيا: "خدمة التوصيل الجديدة في ساوثهامبتون ستكون إضافة رائعة للخدمات التي نقدمها بالفعل في مجتمعاتنا المحلية، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة ستوسع نطاق الخدمات لمزيد من المستهلكين".



أحد متاجر  «Co-op» في بريطانيا

يشار إلى أن شركة «Uber Eats» كثفت نشاطها في العاميين الماضيين بالمملكة المتحدة، لتوسع تعاونها مع العديد من متاجر بيع البقالة الكبرى لتوصيل المواد الغذائية  في 30 دقيقة وأحيانـًا في 20 دقيقة.

 

وتوفر الشركة تطبيقـًا خاصـًا بها لطلب البقالة عبر الإنترنت، والذي شهد إقبالاً هائلًا في فترة تفشي كورونا.

 

وتغيرت عادات المستهلكين بسبب قيود الحجر الصحي والتي أجبرتهم على طلب البقالة عبر الإنترنت، لتزدهر التجارة الإلكترونية وسط توقعات باستمرار نموها حتى مع رفع أغلب القيود في بريطانية منذ نهاية يناير الماضي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022