leftlogo

لوعايز تبقى صحي وصيامك خفيف.. إليك نصائح ذهبية من الهايبر ماركت

A A A
تسوق
التسوق كله فوائد

قدمت عدد من الهايبر ماركت، نصائح ذهبية لزبائنها للتمتع بالصحة والعافية بشكل مستمر، موضحة أن اتباعها يعزز من قضاء يوم صيام خفيف دون الشعور بالتعب والإجهاد، ويأتي ذلك في ظل حرص السلاسل التجارية على مد زبائنها بكافة المعلومات سواء الصحية أو الغذائية، وليس الاقتصار على العروض وزيادة المبيعات فقط.

سبينيس ماركت


ابعد عن الاطعمة اللى فيها بهارات و توابل كتير واستبدلها بالاغذية الغنية البوتاسيوم مثل الموز والحليب والمشمش المجفف، وبالتالى يمكنك تجنب كثير من مشاكل عسر الهضم والعطش أثناء ساعات الصيام.


وافتتحت سلسلة سبينيس فرعها التاسع عشر بمنطقة زهراء المعادي، بنهاية فبراير الماضي، ويرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.


لولو ماركت


وقدمت سلسلة لولو هايبر ماركت عدد من النصائح لزبائنها، منها ضرورة تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الخضار والفاكهة، كما نصحت بالإكثار من شرب الماء والمشروبات العشبية لتجنب الجفاف، وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها سلسلة رائدة وتوفر تنوعًا متعدد الأبعاد والجنسيات.


وذلك عند الحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز إلى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في ذلك المجال بوجود 203 متاجر، كما تحظى بشعبية كبيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر، كما امتازت بتوفير أجواء تسوق حديثة للغاية حيث دمجت جميع احتياجات المختلفة للعملاء تحت سقف واحد.


الراية ماركت


كما نصحت سلسلة الراية ماركت زبائنها بتناول التمر، باعتباره من أكثر الأطعمة فائدة للجسم في شهر رمضان، إذ يعد من الأطعمة المثالية لاحتوائه على عدد كبير من الفيتامينات والعناصر الأساسية للصحة والحفاظ على صحة مختلف أعضاء الجسم، ومن أبرز هذه الفوائد تعزيز صحة الجهاز الهضمي، علاج فقر الدم.


ومن أبرز فوائد التمر أيضًا وفقًا للسلسلة، توفير الطاقة للجسم، تعزيز صحة الجهاز الهضمي، الحفاظ على صحة القلب، يحمي الأسنان من التسوس، مهدئ للاعصاب ويحمي من التوتر، كما أوضحت "الراية ماركت" أنه يفضل الإفطار على تمر ولبن ثم تناول وجبة الإفطار.


middle-eastern-lady-buying-food-standing-with-shop-2021-11-03-19-45-53-utc

ماركت
smiling-woman-pouring-honey-2021-08-26-15-45-24-utc 

تسوق
لولو
اتبع نصائح المتاجر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022