leftlogo

مسابقة جديدة للشراء مجانًا من السلاسل التجارية..صَور "فطارك" واكسب قسيمة

A A A
سفرة طعام
سفرة طعام

تتسايق السلاسل التجارية في التفنن لتقديم المسابقات للزبائن، وتحديدًا في شهر رمضان، وذلك في سبيلها لتشجيعهم على التسوق والشراء، وكان أخرها المسابقات، "مسابقة سفرة الإفطار" والتي تقضي بأن يحصل الفائزون على قسيمة شراء تمكنهم من الشراء مجانًا.


وبدأت مسابقة أحلى سفرة إفطار من سلسلة الراية ماركت، حيث انطلقت المسابقة في الخامس من شهر أبريل الجاري وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من نفس الشهر، وسيتم اختيار أحلى صورة سفرة إفطار سيتم إرسالها من قِبل الزبائن.


شروط المسابقة
وتتمثل شروط المسابقة في ضرورة المشاركة بصورة سفرة إفطار رمضان في التعليقات على البوست الخاص بالسلسلة، ثم عمل شير لبوست المسابقة على الصفحة الشخصية لكل شخص يريد الدخول فيها.

 

وسيتم اختيار السفرة الفائزة بناء على أكثر صورة سفرة يكون عليها تعليقات إيجابية، ومن ضمن الأسباب التي تعين على الفوز في المسابقة، أن يقوم المتسابق بـ"عمل منشن لكل أصحابه وأصدقائه، حتى يضمن الفوز".


وسيتم اختيار 5 فائزين بكروت مشتريات بقيمة 200 جنيه، وسيتم إعلان أسماء الفائزين يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري، ولذلك حثت السلسلة الزبائن بضرورة المشاركة بأحلى صورة سفرة مع العائلة أو الأصحاب، حتى تكون فرص الفوز كبير.


وتعمل سلسلة الراية ماركت في السوق المحلية عبر 25 فرعًا بمختلف أنحاء مصر، وهي تتبع شركة الراية للتجارة العامة والتوريدات، ويعمل بها نحو 1800 موظفًا، وتضم أكثر من 15 ألف صنف وسلعة، وتسعى إلى تلبية احتياجات العملاء باستمرار من خلال تجربة تسوق فريدة تضمن الجودة والتنوع والسعر وخدمة متميزة لإرضاء العميل.


سبينيس ماركت
بينما شاركت سلسلة سبينيس هايبر ماركت زبائنها، في سفرة الإفطار بإرشادهم بسفرة جديدة بشكل يومي، ثم تسألهم.. انتو فطاركو ايه النهاردة؟، ومن ضمن مكونات سفرة الإفطار التي اقترحتها "سبينيس" على الزبائن، شوربة البصل الفرنسية وسمبوسة بالجبنة وكباب حلة بالبصل وعصير كركديه وسلطة كول سلو.


ومن ضمن مكونات السفرة التي اقترحتها السلسلة على زبائنها أيضًا، شوربة الطماطم وإسكالوب بانيه وأرز بالخلطة وعصير قمر الدين وسلطة خضراء، ثم سألت المستهلكين: "قولولنا إيه أكتر نوع حبتوه من المنيو وهتعملوه فى فطاركوا؟..تابعونا في أفكار أكتر للإفطار من فطارك مع سبينيس".


وافتتحت سلسلة سبينيس فرعها التاسع عشر بمنطقة زهراء المعادي، بنهاية فبراير الماضي، ويرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة. 
444
مسابقة أحلى سفرة
54
سفرة طعام

54
خبرة إعداد السفرة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022