leftlogo

«لولو ماركت» تطلق «أفضل صفقات الحب» بمناسبة الفلانتين

A A A
gift-and-red-roses-for-valentine-s-day-2022-02-10-04-11-55-utc
هدايا عيد الحب بـ «لولو ماركت»

قدمت متاجر «لولو هايبر ماركت» الإماراتية الشهيرة عروضا جديدة، على عدد من السلع الغذائية والأجهزة والمفروشات بمناسبة عيد الحب، وتستمر حتى 22 فبراير الجاري، تحت اسم «أفضل صفقات الحب».

 

عروض لولو ماركت 



وتعتبر مجموعة «لولو ماركت» واحدة من أشهر متاجر التجزئة في العالم، ويقع مركزها الرئيسي في أبو ظبي بالإمارات العربية، وتعمل في 22 دولة عبر أنحاء العالم، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 8.4 مليار دولار.

 

وتمتلك مجموعة «لولو ماركت» 190 مركزًا للتسوق في منطقة الشرق الأوسط والهند وماليزيا وإندونيسيا، وتملك فرعين فقط في مصر، وذلك وفقاً لبيان صحفي سابق عن المجموعة.



«Lulu هايبر ماركت» من أكبر سلاسل المحلات التجارية الموجودة في مصر، وتقدم لعملائها خدمات ومنتجات ذات جودة عالية، بالإضافة إلى عروض مميزة بشكل دائم.


وتعد «لولو هايبر ماركت» سلسلة إقليمية لها فروع في معظم دول العالم، وتتواجد في دول الخليج من خلال عقود التوريد لفرق التنقيب في ھذه الدول.


وتمتلك «لولو ماركت» سلاسل تجارة للتجزئة في مصر والشرق الأوسط، وتخدم ملايين من العملاء يوميًا من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط، سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.

 


عروض المفروشات

 

وقال حذيفة القرشي، المدير الإقليمي لسلسلة «لولو الإماراتية» في تصريحات سابقة، إن المجموعة تعتزم إنشاء 6 فروع جديدة بنهاية العام الجاري 2022، ضمن خطة المجموعة لافتتاح 11 هايبر ماركت، و4 ميني ماركت في مصر خلال الثلاث سنوات المقبلة، بالإضافة إلى أن المجموعة ستقوم بالاستثمار في مركز لوجستي متطور مزود بجميع المرافق لخدمة منافذ البيع بالتجزئة، إذ تخطط المجموعة لاستثمار نحو 8 مليارات جنيه.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022