leftlogo

لو عايز تقسط حاجة رمضان.. اشتري من هذه السلاسل وادفع براحتك

A A A
عروض بالتقسيط في كارفور
التسوق في السلاسل التجارية
تتيح عدد من السلاسل التجارية، الشراء بالتقسيط المريح لكل السلع والمنتجات، وهي فرصة كبيرة يمكن للمستهلكين، تقسيط شراء متطلبات واحتياجات رمضان على مدة تصل إلى عام من خلال عدد من البنوك وبدون فوائد.

كارفور


التقسيط في كارفور

تتيح سلسلة كارفور عروض مشتريات بالتقسيط من خلال فيزا المشتريات فقط ومن خلال فروع الهايبر ماركت فقط، كما أن التقسيط متاح على جميع المنتجات بسعر العرض، وذلك عبر عدة وسائل، منها من خلال بنك مصر لمدة 6 أشهر بدون مقدم أو فوائد والحد الأدنى للشراء ألف جنيه.

وكذا من خلال البنك التجاري الدولي - CIB لمدة 6 أشهر بدون مقدم أو فوائد والحد الأدنى للشراء ألف جنيه.

وعن طريق أمان- لمدة 6 أشهر بدون مقدم أو فوائد أو حد أدنى.

ومن خلال فرصة- لمدة 12 شهرًا بدون مقدم أو فوائد أو حد أدنى.

ومن خلال سهولة- لمدة 12 شهرًا بدون مقدم أو فوائد أو حد أدنى.

سبينيس

شراء بالتقسيط

تتيح سلسلة سبينيس لزبائنها الشراء بالتقسيط من خلال قنوات متنوعة، حيث وجهت رسالة للعملاء: "دلوقتي كل اللي نفسك فيه بالتقسيط بدون فوائد من سبينيس طول شهر مارس، اختار نظام التقسيط المناسب من أنظمة التقسيط التالية بدون فوائد، وهي بنك مصر 0% فوائد على 12 شهر، بنك QNB بـ 0% فوائد على 10 شهور، بنك CIB بـ0% فوائد على 6 شهور.

بندة ماركت

وأتاحت سلسلة بنده ماركت من خلال اتفاق جديد، الشراء بالتقسيط ولكن من خلال التمويل الاستهلاكي مع شركة "فاليو، حيث وجهت رسالة للزبائن: "مع فاليو هتقدر تشتري كل اللي نفسك فيه وتقسطه براحتك، يعني مفيش أسهل من كده".

وتأسست شركة بنده الدولية لتجارة التجزئة في عام 1978 كسلسلة من التجزئة الحديثة في المملكة العربية السعودية مع افتتاح أول فرع لها في الرياض، وفي عام 1999 استحوذت مجموعة صافولا على شركة بنده للبيع بالتجزئة، وهي واحدة من أكبر شركات الأغذية في الشرق الأوسط، ولديها 4 فروع في مصر بمناطق أكتوبر ومدينة نصر والعبور وقها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022