leftlogo

طريقة مبتكرة من «كارفور» لتشجيع الزبائن على شراء الياميش والمكسرات

A A A
ياميش رمضان
تقديم الياميش والمكسرات خلال شهر رمضان

كشفت العديد من الدراسات والأبحاث، عن العديد من الفوائد الصحية لتناول المكسرات، بينها خفض نسب الإصابة بأمراض القلب والسرطان، وتقليل نسبة الدهون في الدم ووقاية الجسم من مرض السكري من النوع الثاني، بالإضافة إلى تخفيف الالتهابات.


دعايا جديدة لتشجيع المستهلكين على الشراء


كارفور ينشر فوائد التمر


ومع اقترب شهر رمضان، يزداد الإقبال على شراء المكسرات، لاستخدامها في إعداد الحلويات بمختلف أصنافها، ولذلك استغلت سلسلة "كارفور" للسلع الغذائية، هذه المناسبة وقدمت توعية لزبائنها بفوائد المكسرات وبعض منتجات ياميش رمضان، وذلك في لفتة من شأنها تشجيع المستهلكين على شراء المكسرات.

 

الفستق والفول السوداني


فوائد الفستق


وشملت أنواع الياميش والمكسرات التي عددت "كارفور" فوائدها، البندق والتمر والمشمش والقراصيا واللوز والفستق واللوز السوداني، كما وجهت رسالة للزبائن، مفادها: "رمضان شهر الخير وفوايده كتير..اشتري دلوقتي من كارفور أون لاين كل أنواع المكسرات واستمتع بعروض حصرية عندنا وبس".


فوائد البندق


منشور كارفور للحديث عن فوائد البندق


تنحدر ثمرة البندق من عائلة ممتدة تضم مكسرات مفضلة من جوز ولوز وكاجو وغيرها الكثير، وفوائد البندق تتعدى كونه مجرد ثمرة لذيذة أو نكهة مفضلة لقهوة البعض، والفستق سواء الحلبي أو ما يُعرف بالفول السوداني، له العديد من الفوائد الصحية للجسم.


المشمش المجفف

فوائد المشمش


ومن ضمن المنتجات التي أعلنت عن فوائدها سلسلة كارفور، المشمش المجفف حيث يحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم والبوتاسيوم والفسفور وفيتامين أ والحديد وفيتامين ج، وبالتالي فإن تناولها يعني التمتع بالعديد من الفوائد الصحية المختلفة.


القراصيا

فوائد القراصيا


أما القراصيا والتي تعرف بعدة أسماء أخرى مثل البرقوق المجفف، والشاهلوج والبروميا، وهي ثمار غنية بالمواد الغذائية والتي لها فوائد صحية عديدة ومتنوعة، كما تساعد على الشعور بالشبع لفترة أطول، ويعود ذلك لمحتواها العالي من الألياف.


اللوز

فوائد اللوز


عند نهاية فصل الشتاء وقدوم الربيع تزهر شجرة اللوز، ثم تنضج الثمار بعد حوالي ستة أشهر من موعد الإزهار، وفي المراحل المبكرة تكون الثمرة لينة وخضراء، ثم يتم تجفيفها، ورغم احتوائه على البروتين إلا أنه ليس بروتين كامل، ومن ثم فإنه لا يعد بديلاً للبروتين الموجود في الألبان واللحوم والبيض.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022