leftlogo

لو عايز «مكرونة» مستوردة.. أنواع جديدة في «سعودي» والـ 800 جرام بـ 98 جنيهًا

A A A
pasta-with-sauce-2021-08-26-15-24-58-utc (1)
أنواع المكرونة المستوردة

في شارع جانبي هادئ وراقي بمنطقة ميدان المساحة بحي الدقي، يزددا الزحام على فرع سوبر ماركت سعودي، فيه تتراص المنتجات مختلفة الأشكال والأنواع وعالية الجودة.

وبداخل المحل تراصت الكثير من أصناف المواد الغذائية المختلفة، بعضا منها مستورد، بجانب عدد كبير من أنواع المكرونة المختلفة والمستوردة بأسعار تصل إلى 45 جنيها للكيس عبوة الـ400 جرام.


 

 

ويقدم «Food Today»، أغرب أنواع وأسعار المكرونة المعروضة في سوبر ماركت «سعودي» المساحة.

مكرونة سعودي ماركت



 منتجات سعودي ماركت

تبدأ أسعار المكرونة في المحل التجاري الأشهر من 36 جنيها للعبوة حجم الـ400 جرام، ومنها أحجام مختلفة تصل للكيلو.

وجاء سعر مكرونة agnesi بداية من 36 جنيها وصولا لـ75 جنيه، بلاختلاف الأحجام.

أفضل أنواع المكرونات




مكرونة أجنسي


وتبدأ أسعار مكرونة riscossa من 45 جنيها للعبوة الـ400 جرام، ويصل سعر الـ800 جرام منها لـ98 جنيها، ولها أنواع وأشكال عدة تتراوح أسعارها من 36 جنيها و54 و65 و70 جنيها.



أما عن مكرونة gluten فتبدأ أسعارها من 42 جنيها للعبوات الصغيرة حجم الـ400 جرام، وبها مختلف الأشكال والألوان التي يفضلها عشاقها.



كما يبيع السوبر ماركت أنواع مختلفة من المكرونة المستوردة كـ«agnesi، dobella ، bio ».





ودائما ما تكشف سلسلة متاجر «سعودي ماركت» عن عروض جديدة على كافة المنتجات من مشروبات وعصائر وأجبان ومسليات، بخصومات تصل لنحو 30%،  حيث تتنوع العروض ما بين مشروبات غازية ومياه معدنيه والمشروبات الساخنة أيضًا ومسليات وياميش رمضان.

وكانت الصفحة الرسمية للماركت قد أفصحت مؤخرا عن أحدث عرض لها والذي سينتهي مع حلول يوم 21 من فبراير الجاري بمختلف الفروع الخاصة بالسلسلة.

وتم إنشاء سوبر ماركت سعودي عام 1938، وهي الآن واحدة من كبريات محال السوبر ماركت الرائدة في صناعة التجزئة بمصر، واشتهرت بتجربة التسوق الفريدة ورضا العملاء من خلال أكثر من 19 فرع في جميع أنحاء القاهرة ومنطقة الساحل الشمالي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022