leftlogo

لو عندك حساسية من الحليب.. 5 منتجات عالمية بديلة لـ"اللبن" في "لولو ماركت"

A A A
حليب اللوز
حليب اللوز
على الرغم من الأهمية الكبرى للحليب للأطفال والكبار، لاحتوائه على الكالسيوم، إلا أن الكثير من الأفراد يعاني من حساسية مادة اللاكتوز التي يحويها اللبن، ولذلك يبحثون عند بدائل الألبان التي تمنحهم الكالسيوم وفي ذات الوقت خالية من "اللاكتوز"، ويمكن استخدامها أيضًا مع الشاي أو القهوة والنسكافيه.
حليب جوز الهند
كوكو رويال

مشروب كوكو رويال تايلاند

وفي سبيلها لتوفير كافة احتياجات الأفراد وتقديم خدمة تسوق ممتعة، توفر سلسلة لولو هايبر ماركت نحو 5 منتجات تعد بديلاً أساسيًا للألبان، ومنها  كوكو رويال مشروب حليب جوز الهند بالأناناس 290 مللي وهو منتج تايلاندي بسعر 29 جنيهًا، ووتروج له السلسلة بأنه حليب جوز الهند الطبيعي والفاخر والصحي بنكهة الأنانس وهو مشروب منعش للتغلب على حرارة الصيف.

كما يتوفر في "لولو ماركت" كوكو، رويال مشروب حليب الجوز الهند بالفراولة 290 مللي، وهو مشروب مصنوع في تايلاند بسعر 29 جنيهًا، وتضم أرفف السلسلة أيضًا، كوكو رويال مشروب حليب جوز الهند الأصلي 290 مللي بسعر 29 جنيهًا وهو تايلاندي أيضًا.
حليب اللوز
شراب شوفان بريطاني
مشروب شوفان بريطاني

كما يتوفر على أرفف السلسلة، ورود هيلث شراب الشوفان العضوي 1 لتر وهو مشروب بريطاني بسعر 119 جنيهًا، وتروج له السلسلة بأنه خالي من الجلوتين، وخالي من منتجات الألبان، وغير مُحلى، كما أنه بديل منعش للحليب.
ويتوفر أيضًا حليب لوز لمار غير مُحلى 1 لتر بسعر بسعر 49.95 جنيه، ويتميز هذا الحليب بأنه يحتوي على البروتين والدهون وقليل من الكربوهيدرات، كما أنه خالي من الكوليسترول.

وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها المجموعة الرائدة بتنوع متعدد الأبعاد والجنسيات الرائع والحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز الى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في مجال بيع التجزئة بوجود 203 متجرًا وتحظى بشعبية كيرة بين المتسوقين المميزين في جميع دول الخليج.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022