leftlogo

«لو نفسك تخس».. اعرف فوائد «الجرانولا» وأسعارها في أسواق العثيم

A A A
الجرانولا
منتج الجرانولا

تعد الجرانولا أحد الأطعمة التي يتناولها قطاع كبير من المواطنين كوجبات خفيفة خاصة في وقت وجبة الأفطار، وتتكون الوجبة من الشوفان بشكل أساسي، وخلال التجهيز يجري سحق الشوفان وإضافة المكسرات والعسل والسكر البني إليه، أو أحد الأطعمة والنكهات المختلفة.


ويجري تجهيز الجرانولا في المصانع من خلال طبخها لتصير مقرمشة ومحمصة بنية أو ذهبية اللون، وفي تلك المرحلة يتحرك المكون ليكون ذو قوام طليق أو مشابهة لحبوب الإفطار، وأحيانا تضاف إليه الفواكه الجافة كالزبيب والتمر، وبعض الحلويات والشوكولاتة، ويفضل البعض تناول الجرانولا مع الزبادي أو العسل أو الفواكه الطازجة أو الحليب، وأنواع أخرى من حبوب الإفطار.


منتجات الجرانولا في عبدالله العثيم


وتقدم سلسلة محال عبدالله العثيم التجارية العاملة في مجال قطاع المواد الغذائية، عروضًا على منتجات الشركة بمختلف أنواعها، وذلك بكافة أفرع السلسلة التجارية.


أسعار الجرانولا بالسوبر ماركت


وطرحت السلسة التجارية جرانولا سانتا موسلي طبيعي 350 جرام بسعر 42.45 جنيه، وسانتا موسلي موز وشيكولاتة 350 جرام بسعر 49.75 جنيه، وسانتا كرانشي فواكهة 350 جرام بسعر 49.45 جنيه، وسانتا موسلي حبوب إفطار 350 جرام بسعر 40.45 جنيه.


أسعار الجرانولا بالسلاسل التجارية


منتجات الجرانولا بأرفف عبدالله العثيم


وطرحت السلسلة سانتا جرانولا جولد شيكولاتة بالبرتقال 300 جرام بسعر 63.45 جنيه، وسانتا جرانولا جولد عسل بالمكسرات 300 جرام بسعر 63.45 جنيه، وسانتا جرانولا شيكولاته 350 جرام بسعر 51.45 جنيه، وسانتا موسلي فواكة استوائية 350 جرا مبسعر 46.45 جنيه، وسانتا جرانولا لوز وبندق 350 جرام بسعر 51.45 جنيه.


أسواق عبدالله العثيم


وتعتبر سلسلة محلات عبدالله العثيم، امتدادًا لمؤسسة صالح العثيم التجارية، والتي جرى تأسيسها عام 1956 من قبل الراحل صالح العثيم، وافتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء بالمملكة العربية السعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية عام 1980.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022