leftlogo

ليه «لاكتيل» مختلف.. هذه هي القيمة الغذائية والمكونات لـ100 جرام زبادي

A A A
محمد حلاوة 2
رجل الأعمال محمد حلاوة

تعد زبادي لاكتيل من أجود أنواع الزبادي في مصر، كما تمنح الجسم العديد من الفوائد عبر قيمتها الغذائية العالية والتي نرصدها في التقرير التالي لوزن يبلغ نحو 100 جرام، حيث تشتمل مكونات هذا الوزن والذي يعد زبادي بقري طبيعي كامل الدسم، حليب بقري طازج معدل ومبستر، حليب بقري مجفف منزوع الدسم، زبد الحليب، مثبت غذائي طبيعي المصدر 0.3%، بادئات لبنية نشطة، نسبة الدسم لا تقل عن 3%، المواد الصلبة اللبنية تقل عن 8.5%.


القيمة الغذائية

تتعدد القيمة الغذائية الناشئة عن تناول زبادي لاكتيل، ومنها الطاقة لتشمل 63 سعر حراري، دسم 3.2 جرام، بروتين 3.4 جرام، كربوهيدرات 5.3 جرام، كالسيوم 125 مللي جرام، فوسفور 91 مللي جرام، وبالتالي يمكن وصف منتج زبادي لاكتيل الطبيعي بأنه مصنوع من حليب بقري نقي 100% لنكهة طبيعية، كما يمكن تناوله كما هو أو مع أطباق أخرى ويحتوي على عناصر بروبيوتيك لمناعة أفضل، قوام كريمي يبهج براعم التذوق، مثالي لتحضير بارفيه الزبادي ومجموعة متنوعة من التغميسات.
زبادي5

شركة لاكتيل

تتبع شركة لاكتيل أو ينتجها شركة بست تشيز لصناعة منتجات الألبان، شركة لاكتيل. وتأسست شركة لاكتيل عام 1933 وهي واحدة من أكبر شركات الألبان في العالم، وإلى جانب الحليب المجفف، تقوم بإنتاج الأجبان والحليب والزبد والقشدة.


وتتبع لاكتيل مصر رجل الأعمال محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، حيث يمتلك مجموعة شركات "بست تشيز لصناعة منتجات الألبان"، و"النور لمنتجات الألبان"، و"بست أوف فرانس لمنتجات الألبان"، والمالكة لعدد من العلامات الغذائية منها "طعمة ميلك" و"بريزيدون" و"لاكتيل".    

رجل الأعمال محمد حلاوة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022