leftlogo

ماجد الفطيم تخطط لافتتاح 5 مواقع عمل عن بُعد جديدة في مصر وعمان الإمارات

A A A
1024 (27)
مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي ومؤسس آي دبليو جي وخليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لإدارة الأصول

أعلنت شركة ماجد الفطيم، الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة، ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط، أنها تعتزم افتتاح خمس مساحات عمل حديثة من علامتَي ريجس وسبيسز في مصر وسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع إنترناشيونال وورك بليس (آي دبليو جي).

مراكز العمل تفتح أبوابها في مول مصر 

وأشار خليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم، لإدارة الأصول في بيان اليوم، أن مراكز العمل الجديدة تفتح أبوابها في مول مصر وسيتي سنتر القرم وسيتي سنتر صحار وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر ديرة.

القاهرة أسرع المواقع نموًا 

وفي سياق متصل، قال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي ومؤسس آي دبليو جي، إلى أن مصر، ولا سيما القاهرة، تُعد إحدى أسرع المواقع نموًا في المنطقة.

افتتاح مركز سبيسز في يوليو 2024 بمول مصر 

وأضاف أنه من المقرر افتتاح مركز سبيسز في يوليو 2024 على مساحة 2220 متر مربع في مول مصر، شمالي العاصمة المصرية، حيث سيوفر العديد من المرافق في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا المتنامي، بما في ذلك مكاتب خاصة وغرف اجتماعات ومساحات عمل مشترك ومساحات إبداعية.

دبي تحتضن اثنين من أماكن العمل عن بُعد 


وذكر البيان، أن دبي ستحتضن اثنين من أماكن العمل عن بُعد الجديدة، الأول مركز ريجس معيصم على مساحة 1877 مترًا مربعًا في سيتي سنتر معيصم، حيث يفتتح أبوابه في شهر أغسطس من العام القادم.

بينما يكون الثاني ريجس على مساحة 1180 مترًا مربعًا في سيتي سنتر ديرة، والمقرر افتتاحه خلال شهر أغسطس 2024، حيث سيغطي وسيوفر ريجس القرم مكان عمل بمساحة 805 متر مربع عند افتتاحه في شهر يناير 2024 في سيتي سنتر القرم.
ويمتد مركز ريجس صحار الجديد على مساحة 704 متر مربع في سيتي سنتر صحار.

%30 أماكن عمل من جميع العقارات التجارية بحلول 2030

وذكر البيان، أن التوقعات تشير إلى أن أماكن العمل المرنة، ستشكل 30% من جميع العقارات التجارية بحلول عام 2030، بالتزامن مع النمو الكبير الذي يشهده السوق والناجم عن اعتماد الشركات من مختلف الأحجام لنموذج العمل عن بُعد على المدى الطويل.

أقرأ أيضًا:  افتتاح جزئي لسيتي سنتر الإسكندرية بعد تجهيز منطقة المطاعم والترفيه
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022