leftlogo

افتتاح جزئي لسيتي سنتر الإسكندرية بعد تجهيز منطقة المطاعم والترفيه

A A A
سيتي سنتر الإسكندرية
سيتي سنتر الإسكندرية
شارك اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في افتتاح جزئي لـ"سيتي سنتر الإسكندرية"، تم إعادة تجهيز منطقة المطاعم والترفيه بعد فترة من التحديث الجزئي فيها، تزامن هذا الافتتاح مع مرور 25 عامًا على وجود مجموعة ماجد الفطيم في مصر.

في كلمته، قدم محافظ الإسكندرية الشكر لجميع العاملين لدى مجموعة ماجد الفطيم، وأكد تقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسات الاستثمارية في الإسكندرية وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين. 

أكد أيضًا أن "سيتي سنتر الإسكندرية" هو وجهة سياحية واقتصادية حيوية في المحافظة، تضم العديد من عناصر الترفيه لجميع الزوار والعائلات.

من جانبه، قدم أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، الشكر للواء محمد الشريف على دعمه المستمر للشركة. 

وأعرب عن سعادته بإعادة افتتاح "سيتي سنتر الإسكندرية"، والذي يأتي في ذكرى 25 عامًا من تواجد مجموعة ماجد الفطيم في مصر، أكد أيضًا أن مجموعة ماجد الفطيم تلعب دورًا فعالًا في دعم الاقتصاد المصري وتعزيزه، وتوفير فرص العمل وتمكين المشاريع الناشئة، وأعرب عن التطلع للمزيد من التطور والاستثمار في السوق المصري.

جدير بالذكر أن "سيتي سنتر الإسكندرية" قد تم تطويره عدة مرات منذ إنشائه، ويشمل 188 وحدة تجارية تضم العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية، يقع "سيتي سنتر الإسكندرية" على مساحة 226,000 متر مربع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022