leftlogo

ماكدونالدز مصر تحذر من العروض الوهمية.. «لا تنخدعوا.. عملية احتيالية»!

A A A
241206823_10165948227865077_4606376796217207950_n
أحد فروع "ماكدونالدز مصر"

حذرت شركة ماكدونالدز مصر، اليوم الثلاثاء، في بيان لها من استخدام بعض الصفحات الاحتيالية لعلامتها التجارية وترويج العروض الوهمية.

وأكدت الشركة في بيان نشرته على جميع صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها تضع عملائها على رأس أولوياتها واهتماماتها، مشيرة إلى حرصها على عدم تعرض زبائنها للاحتيال عبر ترويج عروضًا وهميةً تُستخدم فيها العلامة التجارية للشركة.

البيانات البنكية

وجاء بيان "ماكدونالدز مصر«بعدما استخدمت مواقع احتيالية علامتها التجارية، للترويج لعروض يتم من خلالها طلب البيانات البنكية من العملاء لإجراء معاملات مزيفة».

 

وأوضحت أنها تعمل على حظر هذه  المواقع والصفحات المشبوهة، مطالبة عملائها بعدم مشاركة بياناتهم أو الضغط على الروابط والمنشورات المشبوهة حتى لا يقعوا ضحايا لعمليات احتيالية.

 



وشددت «ماكدونالدز مصر»  أن أي إعلان عن عروض يكون فقط من خلال الصفحات الرسمية للشركة على فيسبوك وإنستجرام ومن خلال التطبيق الخاص بها.

ماكدونالدز مصر

يشار إلى أن شركة "ماكدونالدز" التي تمتلك سلسلة مطاعم ضخمة تصل إلى 35 ألف فرع في نحو 120 دولة حول العالم، تأسست قبل 60 عامـًا في الولايات المتحدة،  وفي عام 1994 تم افتتاح أول فرعين للشركة في مصر وذلك بالمرغيني والمهندسين.

وتوسعت شركة «ماكدونالدز مصر» منذ ذلك الحين ليصبح لها أكثر من 100 مطعم في جميع المحافظات، وفي 2018، افتتحت "ماكدونالدز مصر"  أولى فروعها في الإسماعيلية ،وبنها ودمنهور والمنصورة، كما أطلقت السلسلة العالمية تطبيقها الدولي في مصر في نفس العام.

ويعمل لدى «ماكدونالدز مصر» آلاف الموظفين، وتأتي أكثر من 90% من منتجات ماكدونالدز مباشرة من موردين مصريين ملتزمين بمعايير صارمة لجودة وأمان للأطعمة، وذلك وفقـًا للموقع الرسمي للشركة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022