leftlogo

«ماينز» أجبان مصرية بجودة أوروبية.. وخطة للتوسع في التصدير للخليج وإفريقيا

A A A
friends-talking-to-vendor-while-shopping-cheese-in-2021-08-29-00-57-10-utc (1)
أجبان
تشجع الدولة استبدال المنتجات المستوردة بمنتجات محلية، وهو الأمر الذي دفع مجموعة من الشركات المستوردة للتحول إلى التصنيع، وتعتبر شركة ممدوح ستين للاستيراد والتصدير أحد أبرز هذه الشركات، حيث نجحت في إطلاق علامتها التجارية في الأجبان ومنتجات الألبان «ماينز» في 2018.

منتجات «ماينز»


cows-in-a-farm-dairy-cows-in-a-farm-2021-08-26-16-36-14-utcأبقار
وتنتج «ماينز» مجموعة متنوعة من الأجبان تضاهي في الجودة المنتجات المستوردة بأسعار تناسب السوق المحلية، حيث تضم قائمتها جبن الشيدر الطبيعي وتضم (شيدر سادة، شيدر لايت، شيدر مميز، شيدر معتق، شيدر أمريكي).

وتنتج الشركة الجبن المبشور، والجبن المطبوخ، وصوص الجبنة (الأمريكي، الإنجليزي، الكلاسيك، الدنماركي)، ومعجون الجبن بالسلمون، ومعجون الجبن بالتونة، ومعجون الجبن بالثوم والأعشاب، معجون الجبن بالترفل) والزبدة الطبيعية، وزبدة المارجرين.

صناعة الأجبان في مصر


handsome-cheesemaker-is-checking-cheeses-in-his-wo-2021-08-26-16-21-17-utc
مصنع أجبان

واستفادت الشركة من الخبرة التي اكتسبتها خلال 40 عاما في الاستيراد في إنتاج منتجات عالية الجودة في توفير «ماينز» مذاقا مميزا من خلال قائمة مبتكرة من منتجات الألبان تناسب مختلف الأذواق.

وكانت الشركة معتمدة لسنوات طويلة على استيراد منتجات متنوعة من منتجات الألبان، ومتخصصة في استيراد أغلى الأجبان في العالم، لكنها تحولت إلى التصنيع بدلا من الاستيراد.

وركزت الشركة خلال سنوات عديدة على تنمية العلامات التجارية المملوكة للغير، فيما فكرت مؤخرًا في استثمار مجهودها في تأسيس علامة تجارية خاصة بها  وهي «ماينز».

تنوع المنتجات


cheese-set-on-stand-at-street-food-festival-in-cit-2021-08-29-03-43-59-utc
أجبان
واستعانت الشركة بالخبرات والاستشارات لكبرى الشركات المنتجة للأجبان في العالم للوصول إلى منتج عالي الجودة يضاهي المنتجات المستوردة وبسعر تنافسي، كما تركز خلال الفترة الراهنة على دول الخليج ودول أفريقيا.

وشاركت «ماينز» في معرض جلفود 2022، وهو الاشتراك الأول للشركة بهذا المعرض، فيما لقى منتج «ماينز» قبولا بدول الخليج، ويعتبر بوابة لعبور منتجات الشركة إلى دول جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتستورد الشركة أيضا جبنة فلمنك فريكو وشيدر طبيعي وريكفورد وسمن حلوب المراعي وسمن شراتون، ولانشون فراخ معلب.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022