leftlogo

صادرات «ألفا فورست» الغذائية تدخل 13 سوقا أوروبيا

A A A
صادرات
صادرات
تسعى الدولة المصرية لتشجيع الصادرات بما يحقق استراتيجية 100 مليار دولار صادرات، يُعد قطاع الفواكه والخضروات المجمدة والمحفوظة من أبرز القطاعات التي يمكن الاعتماد عليها للمساهمة في تحقيق تلك الرؤية.

تشجيع الصادرات



غزو الأسواق العالمية
لذا تنشط الشركات التي تعمل في هذا المجال لزيادة صادراتها، ومنها شركة ألفا فروست التي تصدر منتجاتها للعديد من الدول منها (الدنمارك – قبرص – بلجيكا – النمسا – كندا – أمريكا – أيسلندا – المجر – اليونان – ألمانيا – فرنسا – فنلندا – تركيا - ... وغيرها)، إضافة للعديد من الدول العربية والخليجية.

الصادرات المجمدة الطريق للأرباح



تعبئة الفراولة
وتمتلك «الفا فروست» خبرة طويلة تصل إلى أكثر من 40 عامًا في مجال إنتاج وتصدير الفواكه والخضروات المجمدة والمحفوظة، وهذا يمكنها من المنافسة في الأسواق المحلية والدولية، وتقوم الشركة بتصدير ما تقوم بتصنيعه من فواكه وخضروات مجمدة بنسبة كبيرة إلى جميع أنحاء العالم.

وتشارك ألفا فروست في العديد من المعارض الدولية، فمن المعارض التي شاركت فيها معرض "جلفود"، الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومعرض سالية الذي أقيم في فرنسا، ومعرض أنوجا الذي أقيم في ألمانيا، وتستهدف الشركة من خلال هذه المعارض التوسع في الأسواق العالمية، وزيادة نسبة صادرات الشركة.

تطوير مستمر



منتجات ألفا فروست
وتطلق الشركة علامتين تجاريتين في الأسواق، الأولى ألفا فروست، ومن خلالها يتم توزيع منتجات الفواكه المجمدة مثل الـ (فراولة – رومان – مانجو ... وغيرها) والخضروات المجمدة مثل الـ (سبانخ -  فول أخضر – خرشوف – قنبيط – ملوخية – فاصوليا خضراء - ..... وغيرها)، والعلامة الثانية خضار المصريين، ومن خلال هذه العلامة يتم توزيع العديد من الخضروات المجمدة أيضًا.

وسجلت صادرات الصناعات الغذائية المصرية في عام 2021 حوالي 4.1 مليار دولار محققة نسبة نمو قدرها 19% وقيمة نمو بقيمة 644 مليون دولار، مقارنة بصادرات عام 2020 والتي بلغت 3.45 مليار دولار.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022