leftlogo

ما الفرق بين أبليكيشن «سبينيس» و«أوسكار جراند ستورز»؟.. المزايا والأحدث

A A A
coworkers-discussing-mobile-application-2021-08-29-10-59-02-utc
الشراء عبر أبليكيشن المتاجر

يسعى العديد من الأفراد إلى الشراء والتسوق الإلكتروني عبر التطبيقات الذكية للسلاسل التجارية الكبرى، في حين يفضل الآخرون التسوق في المتاجر خوفًا من بعض المشاكل التقنية التي قد تعوق بعض «الأبليكيشن»، ويقدم Food Today للزبائن، التطبيق الخاص بمتجري «سبينيس» و«أوسكار جراند ستورز» وأهم المزايا المتاحة في كل منهما.


تطبيق سبينيس

توجد عدة أسباب تدفع الزبائن لتثبيت تطبيق سبينيس، أولها الزيارات المفاجئة أو العزومات وعدم وجود وقت للتسوق، الرغبة في طهي وصفة جديدة والحاجة السريعة في الحصول على المقادير، الحصول على وجبات جاهزة وكذا الرغبة في شراء مشروبات وذلك مع الكسل في وعدم الرغبة في التسوق في أوقات الحر أو البرد الشديدة.


ومن الأسباب التي تدفع إلى تثبيت التطبيق أيضًا الانشغال الشديد في العمل أو المنزل، حيث يتيح التطبيق إمكانية الشراء بضغطة واحدة، كما يتيح التطبيق العروض والخصومات المتعددة التي تطرحها سلسلة سبينيس، مع إمكانية التوصيل المجاني على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر.


ومن أهم هذه المزايا أن كل ما هو متاح من منتجات في فروع سبينيس والتي يتم شرائها عبر الذهاب إليها والتسوق بالسلسلة، متاح أيضًا على أون لاين فهو يضم أكثر من ستة آلاف منتج منها المنتجات الغذائية بكل أنواعها وغير الغذائية وأيضًا الأجهزة المعمرة والكهربائية والإلكترونيات ومنتجات التكنولوجيا واحتياجات المنزل ومستلزمات المطبخ وغيرها.


وأخر تحديث أجرته السلسلة على التطبيق في 18 ديسمبر 2021، ويبلغ حجم التطبيق 15 ميجا، الإصدار الحالي 4.60.0، ويتطلب 4.4 Android والأحدث.


تطبيق أوسكار جراند

أما التطبيق الرسمي للتسوق في أوسكار جراند ستورزOscar Grand Stores ، والذي يوفر أحدث العروض الترويجية التي يحصل عليها الزبائن حصريًا من خلال التطبيق، يمكن تخصيص التسوق الخاص بك من خلال اختيار المنتجات والأقسام المفضلة من بين أقسام البقالة والصحة والجمال والإلكترونيات والمقتنيات المنزلية الثقيلة والأثاث وغيرها.


كما أنه يعد أول تطبيق MaaS في الشرق الأوسط لمتاجر البيع بالتجزئة، للعمل مع الخرائط الداخلية وإرشادك داخل Oscar Grand Store نحو الأقسام المفضلة لديك، مما يجعل تجربة التسوق الخاصة بالعميل أكثر ذكاءً وسهولة.


ومن خلال التطبيق، يمكن البحث بين المنتجات والتكاليف لعمل قائمة مذكرات بمشترياتك قبل الذهاب إلى المتجر، وأثناء وجودك في المتجر، يمكنك استخدام الخريطة للعثور على منتجاتك بسهولة، مما يوفر لك الكثير من الوقت والجهد.


وتم تصميم التطبيق لتلبية رغبات الزبائن في حجوزات تقديم الطعام، والتسليم اليومي للخبز الطازج والحليب، وحجوزات المطاعم داخل المتجر مع توفر القائمة للطلب، وتسجيل الشكاوى أو الاستفسارات، حيث تحصل لجميع هذه الخدمات المميزة على استجابة خدمة العملاء في غضون 24 ساعة.


وهناك ميزة جديدة في التطبيق للعروسين، حيث يحصل العريس أو العروس على قائمة هدايا عبر الإنترنت في Oscar Grand Stores، حيث يمكن لأصدقائهم وأفراد أسرهم الشراء والمساهمة في الاحتفال بهم.


وتم التحديث 24 مارس 2022، ويبلغ حجم حجم التطبيق 17 ميجا، الإصدار الحالي 4.5، يتطلب Android 5.0 والأحدث.
سبي
تطبيق سبينيس
اوسك
تطبيق أوسكار
ببببب
الشراء عبر الأبليكيشن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022