leftlogo

مباراة القمة "أداة" الهايبر ماركت لجذب الزبائن.. نقاط مجانية وقسيمة شراء

A A A
ترقب مباراة القمة
ترقب مباراة القمة
استغلت سلاسل الهايبر ماركت مباراة القمة المرتقبة اليوم بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري لكرة القدم لجذب الزبائن للشراء والتسوق، إذ أطلق بعضها مسابقات لتحفيز الجماهير على مشاهدتها وتوقع نتيجة الماتش، وتنوعت أدوات المتاجر ما بين منح الفائزين قسيمة شراء مجانية أو متابعة العروض بشكل مستمر للحصول على نقاط شراء تحول لقيمة مالية مجانية يتم شراء أي سلع بها.

شارك التوقعات


حثت سلسلة هايبر وان زبائنها على شراء كل ما يحبونه ويفضلونه من المأكولات من فروعها ومشاهدة ماتش الأهلي والزمالك اليوم 18 يونيو في الساعة الثامنة مساء، موجهة رسالة للجمهور: "شاركنا توقعاتك للماتش"، حيث تهدف من وراء ذلك زيادة تفاعل الجمهور على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إذ يعزز ذلك من معرفة الجمهور لعروض السلسلة، ومع شرائه يمكنه الاستفادة من برنامج العضوية من خلال إضافة نقاط في كل مرة شراء، حيث يستطيع الزبون الاستفادة بواقع كل ألف نقطة بنحو 100 جنيه.

فروع هايبر وان


وتعد "هايبر وان"، واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر، وأسسها محمد الهواري عام 2005، وتمتلك 3 فروع رئيسية، في الشيخ زايد، العاشر من رمضان على الأطراف الشرقية، وطريق الإسكندرية الصحراوي الكيلو 56، ولدى السلسلة أبلكيشن غير تقليدي، يتسم بسهولة استخدامه لشراء كل ما يريده العميل، كما يوفر الاستمتاع بالأنواع المختلفة من البقالة، والأطعمة الطازجة، والوجبات الجاهزة، والحلويات وغيرهما.

قسيمة شراء


فيما أطلقت سلسلة نارنج ماركت، مسابقة للزبائن بالتزامن مع مباراة القمة اليوم، حيث وجهت رسالة للجمهور: "توقع معانا نتيجة مباراة الأهلى والزمالك في الدورى المصري واكسب هدية عبارة عن قسيمة شراء بقيمة 100 جنيه، موضحة أنه سيتم اختيار ثلاث فائزين.. اكتب توقعك يمكن تكون أنت الكسبان، وأخر ميعاد للتوقع قبل بداية المباراة".
ويشار إلى أنه تم تسمية "نارنج ماركت" بهذا الاسم نسبة إلى فاكهة "النارنج" حيث يوفر المتجر لزبائنه في مصر، مشروبات ساخنة وآيس كريم وحلويات سورية ومكسرات وأجبان سورية ومجمدات سورية وتوابل وبهارات وذلك في قسم العطارة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الحلويات ومختلف المشروبات الساخنة والباردة وغيرهما من منتجات البقالة.
4202227204833368708137
5202242021213444478
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022