leftlogo

عروض «سوبر تلات» بمونجيني.. اشتري بـ300 جنيه واحصل على منتجات بـ 500

A A A
تورتة التوت الأزرق والخوخ
عشق التورتة

شهدت الفترة الماضية إقبالاً كبيرًا على شراء منتجات مونجيني وتحديدًا يوم الثلاثاء، وذلك لتميز عروض "سوبر تلات" التي أطلقتها المجموعة، ما دفع العملاء إلى التسابق على الفروع لشراء أنواع الحلوى التي تتسم بالطعم اللذيذ، كما تسابق "مونجيني" الزمن من أجل جذب العملاء وكذا بهدف الاستحواذ على نسبة كبيرة من حصة السوق المصرية، ما يتماشى مع خطتها التي تستهدف التوسع محليًا.


هدايا عند الشراء

وكشفت مجموعة مونجيني عن عرض اليوم الثلاثاء ليشمل كل منتجات مونجيني عدا الآيس كريم، موضحة أنه عند شراء العميل منتجات بقيمة 100 جنيه تحصل على منتجًا بقيمة 20 جنيهًا وعند شراء منتجات بقيمة 150 جنيهًا تحصل على منتجًا بقيمة 50 جنيهًا، وعند شراء منتجات بقيمة 175 جنيهًا تحصل على منتجًا بقيمة 75 جنيهًا، وعند شراء منتجات بقيمة 200 جنيه يحصل العميل على منتجًا بقيمة 125 جنيهًا.


منتجات بـ 500 جنيه

وأوضحت المجموعة أنه عند شراء منتجات بقيمة 250 جنيهًا تحصل على منتجًا بقيمة 150 جنيه وعند شراء منتجات بقيمة 300 جنيه تحصل على منتجًا بقيمة 200 جنيه، وعند شراء منتجات بقيمة 350 جنيهًا تحصل على منتجًا بقيمة 225 جنيهًا.

وعند شراء منتجات بقيمة 400 جنيه تحصل على منتجًا بقيمة 250 جنيهًا وعند شراء منتجات بقيمة 450 جنيهًا تحصل على منتجًا بقيمة 300 جنيه وعند شراء منتجات بقيمة 500 جنيه فأكثر تحصل على منتجًا بقيمة 325 جنيه.


صناعة الحلويات

وبدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم ، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم.


طريقة الشراء

وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية، وتتنوع أدوات الحصول على منتجاتها سواء من اقرب الفروع أو عبر الموقع الإلكتروني.
12
عهث
عه


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022