leftlogo

متاجر ASDA البريطانية تُطلق مسابقة بجائرة قيمتها 20 ألف جنيه إسترليني

A A A
asda
سوبر ماركت asda ببريطانيا
دخلت شركة Asda "سلسلة سوبر ماركت بريطانية"، مقرها الرئيسي في ليدز، إنجلترا، في شراكة مع Birds Eye، وهي علامة تجارية أمريكية دولية للأطعمة المجمدة، مملوكة لشركة Conagra Brands في الولايات المتحدة، و Nomad Foods في أوروبا، و Simplot في أستراليا، لإطلاق مسابقة حصرية تمنح المتسوقين الفرصة للفوز بجوائز بقيمة 20.000 جنيه إسترليني.

فواتير البقالة

بحسب تصريحات Asda، تستمر المنافسة مع بقالة Big 4 حتى الـ 14 من يونيو المقبل، وتأمل في تسليط الضوء على فوائد المنتجات المجمدة في تقليل فواتير البقالة وسط أزمة تكلفة المعيشة.

يُشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي أثرت فيه أزمة تكلفة المعيشة بشكل كبير على المستهلكين، وكشفت البيانات أن متوسط الراتب الشهري في المملكة المتحدة أقل من متوسط نفقات الأسرة لمدة شهر، ويُمكن أن يتيح تبديل المنتجات الطازجة بنظيراتها المجمدة للمتسوقين توفير ما يقرب من 25٪ في المتوسط، مع تلقي ما يصل إلى 50٪ بنفس السعر.

الطعام المُجمد

تقول لويز كولير، مديرة تطوير فئة Birds Eye: "يلعب الطعام المُجمد دورا هاما خلال هذه الأوقات الصعبة، ومع ارتفاع تكلفة المعيشة بشكل حاد، نُدرك جميعا أن العديد من المتسوقين يجدون صعوبة في دفع فواتيرهم المنزلية الأسبوعية، ولذا يبحثون عن الدعم والطرق التي يمكنهم من خلالها توفير المال".

وتُشير كولير إلى أنه رغم ذلك لا يزال هناك اعتقاد خاطئ بأن الطعام المُجمد أقل جودة من الطعام الطازج، في حين أنه في الواقع مغذي بنفس القدر، ويُقدم العديد من الفوائد، كما أنه موفر من حيث التكلفة".

وتأمل شركة الأطعمة المجمدة الشهيرة في المملكة المتحدة، تعزيز المنافسة، مع تقديم مساعدة إضافية لأولئك المتسوقين الذين يمكنهم الاستفادة من الدعم في فواتير منازلهم.

وتابعت: "مع كل الفوائد الكامنة في الأطعمة المُجمدة، هناك علاقة طبيعية بين محفظة Birds Eye، ومساعدة أموال المتسوق على التوسع، وتؤكد هذه المسابقة على ركيزة الغذاء للجميع، كهدف شركتنا، والتي تسعى جاهدة لضمان تمتع الجميع بأوقات وجبات رائعة كل يوم، مع جوائز تزيد قيمتها عن 20000 جنيه إسترليني، وتخطو هذه المسابقة خطوة إلى الأمام في ضمان شعور المتسوق بالدعم في هذا الوقت الصعب".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022