leftlogo

مجلة «خير زمان» تٌبهر الزبائن بعروض «فبراير»

A A A
خير زمان
خير زمان
طرحت سلسلة «خير زمان» تخفيضات على عدد من السلع الغذائية والأدوات المنزلية، من خلال مجلة عروض شهر فبراير، والتي تبدأ اليوم وتستمر حتى 15 من الشهر الجاري.

وتتبع سلسلة «خير زمان»، مجموعة المنصور القابضة، إحدى أكبر سلاسل تجارة التجزئة في مصر، ولديها أكثر من 200 فرع على مستوى الجمهورية، ما بين سلسلة «مترو ماركت» وسلسلة «خير زمان» وسلسلة «ميني مترو» وسلسلة «فريش فوود» ماركت.

وأطلقت «المنصور» سلسلة خير زمان في عام 2006، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية.

وتتبع مجموعة «المنصور» رجل الأعمال يوسف المنصور، وهي إحدى أكبر المجموعات ذات الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتبع لها شركات في العديد من القطاعات بما في ذلك السيارات وقطاع التجزئة والخدمات والعقارات.

وتستهدف الشركة افتتاح 83 فرعًا خلال العام الجاري موزعة بواقع 3 فروع للأغذية الطازجة و5 فروع لمترو ماركت و75 فرعا لخير زمان في القاهرة ومحافظات الصعيد، وتوفر هذه الفروع نحو 1000 فرصة عمل.

وافتتحت نحو 45 فرعا للسلسلتين «خير زمان» و«مترو ماركت» في 2020.
وتعتبر سلسلة «خير زمان» هي الرائدة في افتتاح فروع لها بالمحافظات لكونها السلسلة الأولى، التي تقدم تخفيضات متنوعة في الأسعار بما يتناسب وشرائح ودخول العملاء الموجودة في محافظات الصعيد والدلتا.

وتوحد الشركة نظم العمل والسلع والمنتجات وطرق عرضها وأسعارها في كافة الفروع أياً كان موقعها الجغرافي، ما يمثل ميزة نسبية لفروع الأقاليم لأنها تتمتع بنفس مزايا الأسعار ومستوى جودة السلع والمنتجات المعروضة في الفروع الأخرى.

وتضم فروع «خير زمان» تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم منها اللحوم والألبان ومنتجاتها والبقالة والخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات، وإليكم العروض. 

 

 



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022