leftlogo

مجموعة شركات الكومي.. عملاق الاستزراع السمكي والزراعي والطحالب في مصر

A A A
محاصيل زراعية (1)
مجموعة الكومي
تعد مجموعة «الكومي جروب للاستثمار والتنمية المستدامة» واحدة من عمالقة السوق الزراعي المصري، وتأسست لتكون شركة قابضة تجمع شركات حاتم الكومي تحت مظلتها.
وتعمل "مجموعة الكومي" بشكل فعال في مساعدة الاقتصاد من خلال العديد من المشاريع الاستثمارية في مصر والعديد من الأفكار المتنوعة، بينها الاستزراع السمكي والاستثمار في الطحالب التي تدخل في العديد من الصناعات مثل طحالب الاسبيرولينا.

رئيس مجلس الإدارة

يتولى «حاتم الكومي» إدارة شركة الكومي جروب للاستثمار والتنمية المستدامة وغيرها من الشركات في مختلف المجالات، ويمتلك خبرة واسعة في مجال بيع الأعشاب والمكملات الغذائية، ويعد أول من أدخل الاستثمار والتطوير في مجال الطحالب مصر، خاصة طحالب الاسبيرولينا، حيث يتولى رئاسة مجلس إدارة شركة الكومي للاستثمار والتنمية المستدامة التى تطبق إقامة وإدارة مشروعات بمفهوم التنمية المستدامة في مدينة الفرافرة وجاري التجهيز لمشروع بمفهوم التنمية المستدامة على المياه المالحة في منطقة المغرة.

أبرز شركات المجموعة

- نور الهدى للطحالب شركة ذات مسئولية محدودة.
- جرين سبيس لاستصلاح الأراضي شركة ذات مسئولية محدودة.
- شركة الكومي للتفريخ والاستزراع السمكي شركة ذات مسئولية محدودة.
- شركة جرين أرو للاستيراد والتصدير شركة ذات مسئولية محدودة.
- شركة الكومي للمطاعم شركة ذات مسئولية محدودة.
- شركة جو ستارت لترويج الفرص الاستثمارية شركة ذات مسئولية محدودة.
- شركة جرين سمايل لمستحضرات التجميل والمكملات الغذائية.
وتعمل مجموعة الكومي على تحقيق الريادة في مجال التنمية المستدامة وتطوير قطاع الاستثمار من خلال جذب العديد من المستثمرين على المستوى المحلي والدولي، من خلال تقديم أفضل خدمة لعملائها، وذلك من خلال التعامل مع أكبر الموردين داخل مصر وخارجها، وبناء شراكات محلية ودولية وتوفير بيئة خصبة للاستثمار، وعملت على إنشاء سلسلة محلات عطارة أون لاين.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022