leftlogo

«محادثة الشركات».. أول خدمات منصة «زبوني» الإماراتية داخل مصر

A A A
رامي عساف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في زبونى
رامي عساف الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في زبوني

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية الإماراتية "زبوني"، عن إطلاق أول أعمالها الإلكترونية داخل الأسواق المصرية عن طريق "تجارة المحادثة" للشركات.

 

"تجارة المحادثة" عبارة عن تحويل المحادثات إلى معاملات من خلال مشاركة سلاسل التسوق وروابط الدفع اللحظية، وتسمح للشركات ببيع كميات أكبر.


تجارة المحادثات 


تحويل تفاعلات العملاء إلى تعاملات


توفر الشركة الناشئة أدوات لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحويل تفاعلات العملاء من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي والرسائل إلى معاملات، بما في ذلك السماح للشركات بتلقي الطلبات وقبول المدفوعات، وتتبع بيانات المبيعات.

وتتواجد المنصة في كل من السعودية والأردن والإمارات، التي تتيح للعملاء البيع من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل "واتس آب" ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

كما تتيح خدمة الفواتير لإنشاء الطلبات عن طريق روابط الدفع الإلكترونية التي يمكنك إرسالها لعملائك عبر المحادثات للوصول إلى بوابات الدفع الإلكترونية السريعة والآمنة.
‍‍

تجارة إلكترونية 



وقال رامي عساف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في "زبوني" إن الشركة تسعى للوصول إلى أدوات التجارة الرقمية، ودعم التجار لبدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها، مضيفا "نعمل بشكل مستمر لتطوير منتجات أفضل لتجارنا، وتعزيز تجربة العملاء باستخدام أفضل التقنيات.

 

شراكة جوميا باي وزبوني 


شراكة استراتيجية 



وأكد عساف، أن JumiaPay تعد شريكًا استراتيجيًا رئيسيًا للانطلاق والنمو في مصر، فمن خلال JumiaPay، يمكن دمج منصة زبوني بسهولة وسلاسة مع إمكانيات الدفع الخاصة بهم، ما يوفر معاملات آمنة ومضمونة للشركات التي نتعامل معها.

 

ولفت الرئيس التنفيذي أن مصر سوقًا مهمًا للغاية لنمونا الاستراتيجي، كما أن هذه الشراكة مع JumiaPay، بالإضافة إلى العلاقة القوية مع البنك الأهلي المصري تمثل الحافز الأساسي للنمو. 

 

تخدم شركة زبوني نحو 6 آلاف شركة، نجحت في جمع  9.5 مليون دولار خلال عام 2020  لتمويل توسعها إقليميا وتطوير منتجات جديدة وتنمية فريقها.

ودخلت زبوني في شراكة مع "جوميا باي" في ديسمبر الماضي لتقديم خدمة الدفع عبر منصتها من خلال بوابة الدفع الخاصة بها.

 

 تأسست الشركة عام 2017 وتهدف إلى تمكين التجار من إجراء المعاملات بسهولة مع العملاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يعمل تطبيق "زبوني" على الربط بين التاجر والعميل ويزودهم بقناة مضمونة وسهلة الاستخدام لتسديد المدفوعات.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022