leftlogo

محافظ الإسماعيلية يشكل مجلس أعلى للزراعة لدراسة المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي والفلاحين

A A A
محافظ الإسماعيلية
شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
قرر شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، تشكيل مجلس أعلى للزراعة بالمحافظة بهدف دراسة جميع المشاكل التي تواجه القطاع الزراعي والفلاحين في المنطقة، يهدف المجلس إلى التوافق على حلول لتلك المشاكل وتقديمها للوزير المسئول عن الزراعة في البلاد.


وبحسب بيان صادر عن المحافظة يوم الأربعاء، فإن المجلس سيتكون من رئيس المحافظة ونائبه والسكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى وكلاء وزارة الزراعة والري وممثلين عن هيئة تحسين الأراضي والتعاون الزراعي والبنك الزراعي المصري ونقيب الفلاحين في المحافظة.


وتتولى مهمة المجلس الإعلان لنقابة الفلاحين وممثلي الجهات الإدارية المختصة عن عقد اجتماعات دورية أسبوعية في مقار مجالس المدن، بحضور الفلاحين المحليين، يتم خلال هذه الاجتماعات استعراض مشاكل العملية الزراعية ومشاكل الفلاحين، ومناقشتها على أرض الواقع، ومن ثم يتم عرضها على المجلس لاتخاذ القرارات المناسبة وإقرارها من قبل الوزير المسئول عن الزراعة.


يأمل المجلس الأعلى للزراعة بالإسماعيلية أن يكون له دور فعّال في تحسين الظروف الزراعية ودعم الفلاحين في المحافظة، من خلال حل المشاكل الماثلة أمامهم وتنفيذ القرارات اللازمة لتطوير القطاع الزراعي وتعزيز الإنتاجية والاستدامة في المنطقة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022