leftlogo

«محسن سرحان»: وصلنا لمليون كيلو لحم هذا العام

A A A
محسن سرحان
محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري

أعرب محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، عبر صفحة بنك الطعام الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

إنستجرام، عن شكره وعرفانه بالجميل، للسادة الكرماء الذين وثقوا في بنك الطعام المصري، وجددوا ثقتهم عامًا وراء عام لتأدية سُنة الأضحية بالنيابة عنهم.

 

 

وأكد أن بفضل كرم المتبرعين هذا العام، أدى إلى أكثر من مليون كيلو من اللحم، وقال إن هذه اللحوم لا تقتصر فقط على فرحة الناس في العيد.

وأشار إلى أنهم يوزعون اللحوم على مدار 365 يومًا في العام، في جميع برامج بنك الطعام المصري، سواء كانت برامج التغذية المدرسية التي تفيد أكثر من 40 ألف طالب كل يوم، أو برامج التغذية الشهرية التي تفيد أكثر من 100 ألف أسرة كل شهر، أو برامج التغذية المباشرة أو التكيات أو برامج وجبات الإغاثة، مؤكدًا أن جميع برامج بنك الطعام المصري، تدخل فيها اللحوم الناتجة عن صك الأضحية.

كما أعرب أيضًا عن شكره لشبكة الجمعيات التي تساعد بنك الطعام المصري، فعدد الجمعيات يبلغ أكثر من 5000 آلاف جميعة في مصر، وهم من أقوى وأكفأ الجمعيات في جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى أنهم يوم وراء يوم وهم بمثابة ذراعيهم وأعينهم في المجتمع، إذ هم الذين يساعدوهم في الوصول إلى كل بيت مُستحق في أرض مصر.

ووجه سرحان رسالة شكر أخيرة إلى السادة الكرماء الذين سمحوا لهم بأن يدخلوا إلى بيوتهم، مشددًا على ترحيبهم بأي شكاوى تجاه بنك الطعام المصري من مستوى الخدمة المُقدمة، أو أي مقترحات لتحسين مستوى الخدمة، عبر الاتصال على رقم 16060، كما شكر جميع العاملين في بنك الطعام المصري وكافة المتطوعين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022