leftlogo

محمد الهواري... رجل أعمال مصري بارز وريادي ناجح في مجال الأسواق والتجارة

A A A
الهواري
الهواري

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة متاجر (هايبر وان) التي تأسست عام 2005 على يد رجل الأعمال المصري البارز محمد الهواري، يحتفل هذه الأيام (هايبر وان) بعامه الـ 18، وفي هذه المناسبة نتحدث عن رجل الأعمال المصري محمد الهواري.

السيد محمد الهواري له سجل حافل من النجاحات في مجال الأعمال، ولا زال مستمر في توسيع شبكة أعماله وتنظيم عملياته التجارية بنجاح وقدرة استثنائية. 

ولقد ابتكر فكرة إنشاء سلسلة متاجر (هايبر وان) وتميزت هذه السلسلة بالجودة والتنوع والأسعار المناسبة، ما جعلها خيارًا أول لعدد كبير من المتسوقين في مصر.

أثبت الهواري جدارته في إدارة وتطوير هذه السلسلة التجارية المزدهرة، إذ باتت اليوم إحدى أهم الدعائم الاقتصادية في مصر، واستطاع تحقيق نجاحات كبيرة في عالم الأعمال.

كل ذلك من خلال وجود رؤية استثمارية ومستوى عالٍ من الاحترافية في عمله كرجل أعمال.

كما يشيد كثيرون بتميزه في إتاحة الفرص الوظيفية وتحسين جودة الخدمات وتنمية الاقتصاد المصري.


نجاح محمد الهواري في إدارة هذه السلسلة التجارية وتطويرها قد أسهم بشكل كبير في تنمية وتطوير قطاع الأعمال في مصر، ما يعد إضافة إيجابية للاقتصاد المصري وزيادة الثقة بالتجارة والاستثمار في مصر، بخلاف ذلك، تمكنت هذه السلسلة التجارية من توفير فرص عمل كبيرة للشباب المصري، إلى جانب توفير سلع بأسعار معقولة للمستهلكين والمواطنين.

لا شك أن الهواري هو مثال للتحدي والثقة في النفس، وقدوة لعديد من الشباب في الأعمال التجارية في مصر، ومن المتوقع أن يستمر نجاح سلسلة (هايبر وان) وريادة رجل الأعمال محمد الهواري في إحداث التأثير الإيجابي على الاقتصاد والمجتمع المصري، وتحقيق مزيد من النجاحات في المستقبل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022