leftlogo

محمود الفار ماركت يفتتح أحث فروعه في مدينتي.. الخميس المقبل

A A A
محمود الفار ماركت
محمود الفار ماركت

تفتتح سلسلة محمود الفار ماركت أجدد فروعها في مدينتي يوم الخميس المقبل الموافق 1 سبتمر، وتحديدًا عند بنزينة «شيل اوت» قبل بوابه 1، ويأتي ذلك الفرع ليعزز من مكانة السلسلة الشهيرة في قطاع التجزئة، إذ لديها خبرة 80 عامًا في خدمة السوق المصرية بالمنتجات المستوردة والمحلية.

أقدم متجر

ويعد «الفار ماركت» أو سوبر ماركت محمود الفار، هو أقدم متجر في بورسعيد قدم السلع المستوردة للزبائن مع الأخذ في الاعتبار طبيعة المحافظة والمنطقة الحرة وانفتاحها على العالم منذ سنوات طويلة، لتستقر السلع الأجنبية على «أرفف الفار ماركت» الذي توسع بـ 7 فروع ضخمة في أنحاء بورسعيد.
وبدأ الجيل الجديد من أسرة محمود الفار، التوسع خارج بورسعيد ليصل للقاهرة العاصمة بفروع جديدة وكانت البداية بفرع التجمع الخامس، واتسم كغيره من الفروع في بورسعيد بتوفير كافة السلع المستوردة الأصلية ومنها الجبن المستوردة ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وحتى المنظفات الأجنبية الأصلية، بخلاف الفواكه الاستوائية ليكون من أوائل الهايبر ماركت التي توفر التنوع في الأصناف.

أقسام محمود الفار

وافتُتحت محلات محمود الفار ماركت، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية، وأيضا بشكل لائق لجذب العميل مع عروض تناسب جميع الفئات والمستويات وتضم فروع السلسلة تشكيلات متنوعة في كافة الأقسام الاستهلاكية للمواطن، كما تشمل فروع محمود الفار ماركت تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم مختلف منها قسم اللحوم وقسم الألبان ومنتجاتها وقسم البقالة وقسم الخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات.

خدمة العملاء

رسالة هذه السلسلة العملاقة، هي تقديم أعلى معدلات الجودة لعملائهم، وتوفير كافة احتياجات عملائهم في مكان واحد، طرح أسعار تنافسية تخدم مصلحة عملائهم، وأن يحترموا موظفيهم ومورديهم وعملائهم ويتفهموا مصالحهم، كما يسعون دائمًا إلى التقدم وتنمية التقنيات الحديثة مع الترحيب بالابتكار والالتزام بالأمانة والنزاهة مع الموظفين والموردين والعملاء، وتحمل مسؤولية عواقب تصرفاتهم تجاه العملاء والموظفين.

عروض المدارس

وتقدم سلسلة محمود الفار ماركت خلال الوقت الحالي، عروضًا بمناسبة موسم المدارس من أجل استفادة الجمهور بالتخفيضات والتي تشمل مختلف الخصومات على السلع الغذائية وغيرها، وهي عوامل جذب مهمة للزبائن وتحفزهم على التسوق والشراء من فروع محمود الفار.
ma1
محمود الفار ماركت
صثثث

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022