leftlogo

مدير التصدير في «سيكوسولت» لـ Food today: نلتقي كبرى الشركات الغذائية في بعثة السعودية

A A A
images
سيكوسولت

قال عبدالفتاح سعيد، مدير التصدير بشركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكوسولت)، إن الشركة ستكون من ضمن الـ 45 شركة المصرية المتجهين إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة 19-22 ديسمبر الجاري، حيث يتم تقسيم فترات الزيارة إلى 3 ايام، اليوم الأول 19 ديسمبر ستكون البعثة المصرية في مركز مؤتمرات الرياض، ويوم 21 ستكون في فندق هيلتون جدة، و 22 ديسمبر ستكون في الغرفة التجارية بمكة المكرمة.


قطاع الأغذية

وأكد سعيد في تصريح خاص لـ Food today، أن الغرف التجارية بالمملكة العربية السعودية تدعم هذه البعثة، بحضور كبرى الشركات الخاصة بالتصنيع الغذائي في السعودية، مشيرًا إلى أنه بالتأكيد سيتم اجتماع الشركات المصرية مع كبار المستوردين ومصنعي قطاع الأغذية مما سينتج عنه زيادة في حجم الصادرات المصرية خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى التوسع هناك. 


السعودية لديها سوق كبير ومتميز

 وأوضح مدير التصدير بشركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكوسولت)، أن المملكة العربية السعودية لديها سوق كبير ومتميز، مؤكدًا أن يرجع ذلك إلى السياحة الدينية واقبال السياح على تلك الأسواق لا سيما الأسواق الغذائية، متوقعًا أن شركة السعودية للاملاح والمعادن ستستفيد بفرص تصديرية بعد هذه الزيارة. 

شركة سيكوسولت



تأسست شركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكوسولت) عام 2005 وهي رائدة في صناعة ملح كلوريد الصوديوم للأغراض ملح الطعام، وملح المكرر عالى النقاوةوملح الفاكيوم لأغراض الصناعات الغذائية والدوائية، بالإضافة إلى معالجة المياه. 

منتجات سيكوسولت

تنتج الشركة السعودية للأملاح والمعادن (سيكوسولت)، ملح الطعام عالي النقاوة، وملح كلوريد الصوديوم لأغراض الصناعات الغذائية.


جدير أبالذكر أن البعثة المصرية تضم عدد من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث يشارك فيها نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.


foreman-or-cargo-container-technician-or-worker-ho-2022-01-19-00-17-24-utc
aerial-side-view-of-cargo-ship-carrying-container-2021-11-30-18-48-54-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022