leftlogo

مسابقة «Greatest Donuts» تعلن عن أفضل متاجر "الدوناتس" الأمريكية

A A A
eating-donuts-دوناتس
مسابقة Greatest Donuts الأمريكية

في الآونة الأخيرة، تم إجراء بحث لمدة ستة أسابيع للعثور على أكبر متاجر الدونات في الولايات المتحدة الأمريكية، ودعت مسابقة Greatest Donuts الأمريكية، التي يرعاها The Underground Donut Tour، إلى تقديم ترشيحات عبر الإنترنت لتحديد الخبازين الفريدين والملتزمين في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

بشرى لعشاق الكعك

بحسب موقع "Tasting table" الأمريكي، يتمركز Underground Donut Tour  الآن في تسع مدن بأنحاء السواحل الشرقية والغربية، لإسعاد عشاق الكعك والمعجنات من خلال تعريفهم بالنكهات غير المتوقعة في المخابز المتخصصة، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.


وعن ذلك يقول "Tour" راعي المسابقة: "تم الإدلاء بما يقرب من 8000 صوت في المسابقة لتتويج الفائزين من أكثر من 300 متجر دونات معين، مع العلم أنه يوجد مخابز دونات رائعة في جميع أنحاء أمريكا، وبعد مراجعة الكعك المسمى، سنكون أكثر من جاهزين للاشتراك في جولة خاصة لزيارة الفائز".


جوائز نقدية بقيمة 500 دولار

يفتخر Rise 'N Roll بخبز محلي الصنع وخالي من المواد الحافظة، وقد حصل على العديد من ألقاب المسابقات، بواسطة كعكاته المغطاة بالكراميل والسكر، كما فازت سينامون كاراميل دونات بمخبز إنديانا بجائزة Overfall Fan المفضلة و Greatest Cake Donut و Greatest Cinnamon Sugar Donut.

 

وفازت القرفة المنكهة بالكراميل البافاري بالكريمة، بأعظم دونات حشوات فريدة من نوعها، وحصل المخبز على جائزة أعظم طبقات فريدة من نوعها عن دونات Crunch Bismark، وهو طعام شهي مغطى بالكراميل والتوفي، ومع فوزهم الساحق، حصل Rise 'N Roll على جائزة نقدية بقيمة 500 دولار.


وهناك دونات آخر فائز بالمسابقة في مدينة نيويورك، يصنع الكعك المخصص للمناسبات، ويقدم الكعك المتخصص المتاح فقط لمدة ثلاثة أيام كل أسبوع، وفاز المخبز أيضًا بأكبر نكهة فريدة من نوعها لـ The Bronx، وهي كعكة مغطاة بطبقة سكرية غير متوقعة مملوءة بزيت الزيتون والفلفل الأسود، و Greatest Old Fashioned Donut من أجل كعكة دونات الطراز القديم. 

متاجر للكعك النباتي 

تم التعرف على سبعة عشر متجراً آخر، بما في ذلك مقهى Du Monde في نيو أورلينز من أجل beignets، ومقاهي Michigan's Sweetwater's Donut Mill's Boston Cream، و Wilson Farm's cider donuts، و Texas 'The Sweet Boutique Bakery's Cinnamon Roll mochi donut، و Florida's Pink Love Donuts، والمزيد من الكعك النباتي S'Mores من تينيسي، دونات كرواسان كريم الفانيليا المكون من 100 طبقة من Tennessee's Five Daughters Bakery، ومجموعة Duck Donuts 'Bacon In The Sun المزججة في نورث كارولينا.
زتنو
لال

مسابقة Greatest Donuts الأمريكية

-woman eating-pink-donut دوناتس مسابقة Greatest Donuts الأمريكية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022