leftlogo

أفضل 7 أماكن لبيع كعك الدونات في الولايات المتحدة.. لازم تجربها

A A A
دوناتس
افضل كعكات الدونات في الولايات المتحدة

تعد كعكات الدونات من الوجبات الممتعة والأكثر إقبالًا بخاصة في وجبة الإفطار، كما أنها تعتبر حلوى مفضلة لدى الكثيرين، بغض النظر عن أعمارهم، حيث يشعر الجميع بالحماس لتناولها، والاستمتاع بمسحوق السكر المرشوش على سطحها أو الشوكولاتة الممزوجة بداخلها، ومع تضاعف عدد عشاق تلك الكعكات السحرية، زاد عدد النكهات والمكونات المضافة إليها لترضي جميع الأذواق. 

لقد ولت أيام محلات الدونات والمخابز التي تقدم الطلاء الكلاسيكي المعتاد للدونات، وتحولت هذه الحلوى المستديرة من رفيق القهوة التقليدي إلى حلوى مرحة عصرية مع مجموعة واسعة من النكهات والمظهر الملفت للعين قبل الفم، ويستعرض التقرير الأماكن المتاحة للعثور على الكعك في الولايات المتحدة الأمريكية، بداية من المتاجر الصغيرة في الشوارع حتى حفلات الزفاف الأنيقة في الفنادق الفخمة.

Blue Star Donuts في بورتلاند بأوريغون

إذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن الكعك الصحي المصنوع بدون مواد حافظة أو سكريات أو زيوت صناعية، فبالتأكيد سيكون Blue Star Donuts هو الأنسب، حيث يتم صنع العجين والحشوات في المنزل يوميًا، حيث يستهدفون المجتمعات المحلية ليتمكنوا من ابتكار أذواق مستوحاة من مناطق معينة، مثل دونات التوت الأزرق والريحان، ونكهات أخرى مثل كعكة الشوكولاتة الفرنسية Valrhona المليئة بالكاسترد.


الدونات المالحة في ميامي بفلوريدا 

ضمن 6 متاجر تقع في فلوريدا وتكساس، يقدم The Salty Donut نوعًا من الابتكارات التي يحلم بها محبي الكعك، هذا المكان المملوك لعائلة مبدعة مع مجموعات صغيرة من الكعك المصنوع بالكامل من الِصفر، محشو بالشوكولاتة المملوءة بالبندق ويحتوي على طبقة زجاجية من جاناش الشوكولاتة  المغطاة بالبندق المحلى ومغطاة بطبقة من الجبن الكريمي وجبن باستري ستريوسيل، حتى أنهم يمتلكون حاليًا توتًا نباتيًا في قائمتهم الموسمية.


ستان دونتس آند كوفي في شيكاغو بإلينوي


إذا كنت من محبي القهوة والكعك، فافعل ذلك بنفسك وتحقق من Stan's Donuts للحصول على علبة حلويات ذات لون وردي جميل وكوب دافئ من القهوة، ولن تشعر بخيبة أمل، ولكن قد تشعر ببعض الأسف إذا لم تذهب إلى "ستان" المتجر الذي يصنع الكعك اللذيذ، بما في ذلك Lemon Pistachio Old Fashioned و Maple Long John و Caramel Marshmallow Pocket و Toffee Cake وغير ذلك الكثير.


دوناتس ديستريكت "المتزلجون" في لويزيانا


أي متجر دونات يقدم 10 نكهات دونات يوميًا، بالإضافة إلى تناوب 200 نكهة موسمية، بالطبع يستحق اهتمامك الكامل، وتقدم District Donuts في نيو أورلينز، لويزيانا، سكر القرفة والشوكولاتة المزججة، وبالطبع الكعك المستدير، وأفضل جزء في هذا المكان الحلو هو أنهم يصنعون بأنفسهم الكعك وكريمات المعجنات والحشوات مصنوعة بالكامل من البداية للنهاية.


Pinkbox في لاس فيجاس "نيفادا"

في Pinkbox، يمكن للعملاء تقديم طلب للحصول على عجائن مخصصة خاصة بهم، وهي عبارة عن كعكات على عصا مثل المصاصة، يتمكن العميل من اختيار كل شيء بما في ذلك القاعدة والطلاء، والغطاء العلوي، والرذاذ، والحشو، وعندما نقول الحشوات، فإن Pinkbox لا تتحدث عن حشوات الدونات النموذجية، إذ تشمل متاجرهم خيارات شهية مثل Butterfinger و Key lime و marshmallow وحتى Chocolate Oreo Whip.

نيل دوناتس في والينجفورد بكونيتيكت 


Wallingford Connecticut هي موطن Neil's Donuts المصمم على طراز نيويورك، والذي يتم تحضيره طازجًا يوميًا، وهو معروف جدًا بسبب مجموعة كبيرة من المأكولات اللذيذة التي تباع لديه، ومن السهل معرفة سبب اختيار نيلز دوناتس للفوز بجائزة ولاية كونيتيكت عن "أفضل دونات في كل ولاية" في عام 2020، كما أطلق إنسايدر على نيل لقب أفضل دونات في ولاية كونيتيكت في عام 2020.
 

Sweet Coloradough في كولورادو 


تم التصويت لـ Sweet Coloradough على أنها أفضل دوناتس في كولورادو من قبل Travel + Leisure وهي محبوبة على نطاق واسع في Centennial State وما بعدها.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022