leftlogo

مشرق لتنمية الأعمال تشارك في Fi Africa لإظهار قدراتها بالمنتجات الغذائية

A A A
صناعة الأغذية الخفيفة
صناعة الأغذية
تشارك شركة مشرق لتنمية الأعمال في معرض Fi Africa الذي يعد واحداً من أهم المعارض التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات في القارة الأفريقية، والذي سيعقد في الفترة من 28 إلى 30 مايو بأرض المعارض الدولية التجمع الخامس.

 

عقد شراكات داخل المعرض

 ويعد المعرض فرصة حقيقية للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها والتواصل مع العملاء والشركاء المحتملين في القارة الأفريقية.
تمتلك مشرق لتنمية الأعمال خبرة واسعة في مجال تجارة الأغذية والمشروبات وتعمل في القارة الأفريقية منذ عدة سنوات، حيث من خلال مشاركتها في هذا المعرض، تهدف الشركة إلى تعزيز وجودها في السوق الأفريقي وتوسيع قاعدة عملائها.

 

مشاركي المعرض

يتميز معرض Fi Africa بأنه يجذب العديد من المشاركين من مختلف أنحاء العالم، ويتمتع بسمعة جيدة في الصناعة. ويشتمل المعرض على عدد كبير من الفعاليات التي تستهدف الزوار المهتمين بقطاع الأغذية والمشروبات، بما في ذلك جلسات حوارية وورش عمل ومناقشات حول أحدث التقنيات والاتجاهات في الصناعة.

 

وتأمل مشرق لتنمية الأعمال في الاستفادة من هذه الفعاليات لتوسيع شبكتها من العملاء والشركاء المحتملين، كما تعتبر المشاركة في المعرض فرصة مثالية لعرض قدراتها والترويج لمنتجاتها الجديدة.

 

وتقول الشركة إنها ستقوم بعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المنتجات الغذائية والمشروبات والأغذية الصحية والعضوية.

شركة مشرق لتنمية الأعمال

وانضمت شركة مشرق لتنمية الأعمال للانضمام إلى قائمة العارضين لـ Fi Africa 2023 كراعي ذهبي للمعرض، ويتمتع قسم المكونات الغذائية في شركة مشرق لتطوير الأعمال بمكانة قوية وفريدة من نوعها في صناعة مكونات الأغذية والمشروبات مدعومة بخبرة عالمية من الشركاء الدوليين الرائدين في مجال المكونات الغذائية، وذلك بتقديم مجموعة شاملة من حلول المكونات الغذائية عالية الجودة بالإضافة لتقديم الخدمات المصممة خصيصًا لعملائها.

 

مشرق لتنمية الأعمال

هي شركة رائدة فى مجال الخامات الأولية لمصانع الأغذية فى مصر حيث تقدم حلول متكاملة من خلال مجموعة متميزة من المهندسين المتخصصين في صناعة الأغذية والألبان ومنتجاتها و مجموعة كافة أنحاء العالم.
كما يشمل نشاط شركة مشرق لتنمية الأعمال نشاط التجزئة من الوكالات المتميزة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022