leftlogo

مصرية وهتشوفها في cop27.. طرح «مياه معبأة» من أعواد القصب القابلة للزراعة

A A A
كب
عبوات جوود ووتر
يعاني كوكب الأرض بل ويكاد يحتضر نتيجة تغير المناخ وتلوث الهواء وامتلائه بالغازات المنبعثة المُضرة بالغلاف الجوي وخاصة طبقة الأوزون التي كانت في طور الالتئام بفضل الجائحة الأخيرة " كوفيد 19 "، والتلوث المائي الذي يتمثل في مُعاناة الكائنات البحرية من مخلفات السفن والمصانع مثل التسريبات البترولية والمواد الكيماوية السامة وحتي أصغر المخلفات مثل المنتجات البلاستيكية الغير قابلة للتحلل إلا بعد مئات السنين والتي ينتهي بها المطاف مُستقرة في قاع المحيط بين الشِعاب المرجانية او مع الأسف الشديد، في رئات آلاف السلاحف البحرية أو الدلافين الوديعة.

ولحل تلك الأزمة، وجب على المجتمع الإنساني إصلاح ما أفسده في ذلك الكوكب الغني، وإيجاد حلول عملية لتلك المشكلة قبل ان تتطور،  ذلك قامت شركة «جود ووتر» وهي أول شركة مصرية للمياه المعبأة بإنتاج عبوة مستدامة وصديقة للبيئة 100%.

من هي جود ووتر؟

في ظل ظاهرة الغسل الأخضر المستخدم من قِبَل بعض الشركات لتضليل المستهلكين المهتمين بالأثر البيئي للمنتجات، إلا أن «جود ووتر» اهتمت بتقديم منتج صادق قابل للتحلل بشكل كامل.
لا نختلف كثيراً في مذاق المياه المعبأة ولكن المميز في تلك الماركة هي أن العبوة مصنوعة من الكرتون، الذي يوفر نسبة عالية من الأمان لمياه الشرب أكثر من العبوات البلاستيكية الغير قابلة للتدوير، بالإضافة إلى أن غطاء الزجاجة مصنوع من خلاصة أعواد قصب السكر القابل للتحلل، التي يمكن زرعها بكل سهولة بعد الانتهاء من استخدام العبوة، لتتحول إلى نبتة خضراء جميلة تساعد في زيادة إنتاج الأوكسجين وتخفيض نسبة ثانِ أوكسيد الكربون من الجو.

 كما يتم تصنيعها بمصادر متجددة وغير مُهدِرة للطاقة، وبهذا تختفي الزجاجة في الطبيعة، غير تاركة لأي أثر مُدمِر للبيئة.

متي تظهر جود ووتر في الأسواق؟

سيبدأ الافتتاح التجريبي لمدة الستة أشهر القادمة بدأً من افتتاحية مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخيcop27  في شرم الشيخ وسيبدأ توزيعها الرسمي في المتاجر ونقاط البيع في 2023.

modern-method-of-rice-planting-2022-04-14-03-36-45-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022