leftlogo

مصطفى الكمار لـFood Today: رفع صادرات «هابي سويت» إلى 65% وزيادة الطاقة الإنتاجية

A A A
رجل الأعمال مصطفى الكمار
رجل الأعمال مصطفى الكمار

قال رجل الأعمال مصطفى الكمار، نائب رئيس مجلس إدارة شركة هابي سويت للصناعات الغذائية، إن مجموعته تستهدف رفع نسبة التصدير لمنتجاتها إلى نسبة تتراوح بين 60 - 65%، مقابل 30 - 35% لنسب المبيعات في السوق المحلية، وهذا لا يعني تقليل حصة الشركة في السوق المحلية، ولكن سيتم رفع الطاقة الإنتاجية لمصانع الشركة.

مصنع جديد لشركة هابي سويت

أضاف في تصريحات خاصة لـ Food Today أن شركة هابي سويت للصناعات الغذائية تمارس نشاطها في السوق المحلية منذ العام 1996، ولديها مصانعها في محافظة القليوبية بمركزي قها وشبين القناطر، بجانب مصنع العاشر من رمضان، كما تشهد الفترة الحالية إنشاء مصنع جديدة للشركة بمحافظة بني سويف.

صادرات هابي سويت

تصدر شركة هابي سويت حاليًا إلى نحو 54 دولة وتسعى للوصول إلى كل الدول التي لا تصدر إليها، وتحرص المجموعة على المشاركة في المعارض الدولية وأخرها، معرض فوود آفريكا في نستخته السابعة خلال ديسمبر الماضي، حيث روجت للبسكويت والكيك وهما من المنتجات التي تركز على زيادة مبيعاتهما وتصديرهما خلال خطة 2023.

كمارا سبونج

وشاركت شركة هابي سويت للصناعات الغذائية في معرض فوود آفريكا الأخير من خلال شركتي "هابي سويت" والمجموعة الاقتصادية، حيث ركزت على أهم علامتين وهما كمارا سبونج وهو من المنتجات الجديدة التابع لشركة هابي سويت، بجانب منتج تاوتاو التابع للمجموعة الاقتصادية المملوكة لشركة هابي سويت.


234

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022