leftlogo

مصيلحي...الرئيس السيسي يتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية

A A A
وزير التموين
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي
أعرب وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، في بيان صحفي أمس الأربعاء، عن تقديره لجهود إنجاح مؤتمر حكاية وطن الذي عُقد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكد المصيلحي أن المشروعات التي تم عرضها خلال المؤتمر تؤكد الإنجاز الكبير الذي تحقق في كافة المجالات.


وأشار المصيلحي إلى أن الرئيس السيسي أبدى اهتمامه الكبير بمتابعة المشروعات المتعلقة بحياة المواطن، وأنه حرص على التعقيب خلال استعراض تلك الإنجازات، وأشار أيضًا إلى أن الرئيس السيسي يتابع بشكل مستمر الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية، وأنه وجه بضرورة استمرار وجود مخزون من تلك السلع يكفي لمدة 6 أشهر.


وأكد المصيلحي أن المؤتمر الذي أقيم عبارة عن كشف حساب لما تم إنجازه في عهد الرئيس السيسي، بهدف زيادة الوعي لدى المواطن بما تم تحقيقه على أرض الواقع من مشروعات في مختلف القطاعات، وأشار إلى أن مصر شهدت مشروعات وإنجازات غير مسبوقة تمت في وقت قياسي.


وأضاف المصيلحي أن المؤتمر أكد حرص الدولة على تفعيل المشاركة المجتمعية والشفافية وتعزيز الحوار الوطني، بالإضافة إلى استعراض جهود الحكومة خلال الفترة الماضية، وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي خلال المؤتمر حملت العديد من الرسائل المهمة وكشفت عن رؤية الدولة في المستقبل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022