leftlogo

مطاعم «Leon» تراهن على «وافل البطاطس» بالثوم والروزماري في بريطانيا

A A A
185575804_10158190816030334_350186654550665044_n
وافل البطاطس الجديد سيتوفر في متاجر «Sainsbury’s»

أفاد موقع «The Grocer» البريطاني بأن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة «Leon» تعتزم إطلاق «وافل بطاطس» مجمدة خاصة بها، على أن تتوفر في متاجر المملكة المتحدة وذلك في الأسبوع الأخير من مارس الجاري.

 

توابل جديدة

وافل البطاطس الجديد من مطاعم Leon

 

وقالت سلسلة المطاعم التي تقدم وجبات سريعة صحية، إنها أضافت إلى وافل البطاطس الكلاسيكي الخاص بها توابل جديدة لذيذة، مع لمسة خفيفة من نكهتي الثوم وأعشاب الروزماري».

 

وأضافت العلامة التجارية، أنه نظرًا لأن وافل البطاطس الذي تقدمه في مطاعمها يأتي مع صلصة «الأيولي»، فإن المنتج الجديد المجمد يضم توابل بنكهة هذا الصوص لإضفاء مزيد من مذاق الثوم إلى البطاطس المقلية.

 

وصلصة الأيولي هي صوص مشهور في مطابخ  دول شمال غرب البحر المتوسط وخاصة إيطاليا وتتكون من عادة من الثوم والملح وزيت الزيتون.

 

نكهة فريدة

طرح سلطتين جانبيتين

 

ومن المنتظر أن يتم طرح المنتج الذي وصفته مطاعم الوجبات السريعة «Leon» بأنه يُقدم «نكهة فريدة من نوعها على طراز البحر المتوسط»، في ثلاجات متاجر  «Sainsbury’s» اعتبارًا من 27 مارس الجاري بسعر يصل إلى 2.20 جنيهـًا إسترلينيـًا.

 

كما ستطرح المطاعم سلطتين جانبيتين وهما سلطة البطاطس بصوص الأيولي وسلطة "كولسلو" بصوص «Love Burger» الخاص بسلسلة «Leon».


وتأتي السلطات لتكون «إضافة مثالية» لنكهات الشواء الكلاسيكية، وسيتم توفيرها في متاجر «Sainsbury’s» اعتبارًا من 26 أبريل المقبل، وقالت سلسلة مطاعم «Leon» إن هذه الابتكارات تمثل خطوة واضحة نحو النكهات والأطباق الصيفية لتتم مشاركتها والاستمتاع بها كأطباق جانبية في حفلات الشواء.

 

جذب الزبائن

جذب زبائن جدد

 


يشار إلى أن إعلان مطاعم «Leon» عن هذه المنتجات الجديدة يأتي ضمن خطتها لجذب عدد أكبر من الزبائن المهتمين بالأغذية الصحية، ووفقـًا لـ«The Grocer» البريطاني، أطلقت السلسلة  في سبتمبر الماضي مجموعة من الشوربات والسلطات الغنية بالمكونات النباتية، كما أطلقت في شهر مايو 2021، 3 أنواع من القهوة العضوية، وتمتلك سلسلة «Leon» للوجبات السريعات عشرات المطاعم في بريطانيا، وقد تأسست عام 2004.

 

تايجر مصر

  يتوفر تايجر بنكهات مختلفة لوافل البطاطس

 

ويعد «وافل البطاطس» من المنتجات المبتكرة مع  إنتاج البطاطس المقلية بشكل مختلف، وتتوفر «وافل البطاطس» في مصر  تحت العلامة التجارية «تايجر» المملوكة لشركة «إيجيبت فودز»، وتقدم الشركة «وافل البطاطس» بنكهات مختلفة منها الطماطم والجبنة والفلفل الحار إلى جانب نكهات جديدة تم الكشف عنها مؤخرًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022