leftlogo

مليار دولار إيرادات مطاعم «Brands» الأمريكية

A A A
0x0 (1)
شعار Restaurant Brands

أعلنت مجموعة بيع الوجبات السريعة Restaurant Brands، زيادة في صافي الأرباح، على الرغم من التحديات المستمرة في قطاع المطاعم  من Covid-19، وتحقيقها 1,1 مليار دولار إيرادات خلال العام الماضي مقابل إيرادات 925 مليون دولار خلال عام 2020.


زيادات ضخمة
مطعم Pizza Hut

 



وقالت الشركة التي تدير العلامات التجارية لـ KFC و Pizza Hut و Taco Bell في نيوزيلاند إنها حققت أرباحا بلغت 52 مليون دولار خلال العام الماضي مقابل أرباح 30 مليون دولار خلال عام 2020 بزيادة 70%، وذكرت أنها تأثرت سلبًا باضطرابات الخاصة بجائحة كورونا في جميع عملياتها، بما في ذلك الإغلاق المشدد في نيوزيلندا.

 

الشركة أشارت أنها تلقت 7.2 مليون دولار على شكل إعانات للأجور تم تحويلها بالكامل إلى الموظفين في نيوزيلندا، وقالت إن العمليات المحلية تعافت بشكل جيد بعد إعادة الفتح من الإغلاق، وكان نمو المبيعات الأساسي مدفوعًا بأداء جيد آخر من قبل KFC و Pizza Hut من خلال التسليم داخل المتجر والتوصيل.

 

موقع إلكتروني
مطعم KFC




وأضافت Restaurant Brands أن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للشركة في نيوزيلاند ساعد في تحقيق النتيجة القوية، لفتت أن مبيعات سلسلة المطاعم Taco Bell ظلت تمثل جزءًا صغيرًا ولكن متناميًا  في أعمال الشركة في نيوزيلندا، حيث تم افتتاح 6 مطاعم خلال العام الماضي.

 

"واصلت الشركة أيضًا عملية منح الامتياز الفرعي لبيتزا هت، حيث تم بيع سبعة متاجر لأصحاب الامتياز خلال العام الماضي" وفقا لبيان الشركة.


وقالت إن الأرقام الإجمالية للمطاعم ظلت ثابتة، مع بيع مطاعم Pizza Hut السبعة وتم افتتاح ثلاثة مطاعم  جديدة بالنسبة لسلسة مطاعم KFC، وأضافت أن اثنين من مطاعم Taco Bell ذات الأداء الضعيف تم إغلاقهما وجاري تغيير علامتهما التجارية إلى مطاعم KFC.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022