leftlogo

منتجات «Deluxe» الغذائية.. لمسة مصرية بتكنولوجيا المستقبل

A A A
woman-in-the-supermarket-2022-02-10-02-13-46-utc
تسوق خضروات

طفرة  كبيرة تشهدها الصادرت المصرية على كافة القطاعات التصنيعية والزراعية، وصولا لتحقيق استراتيجية الـ100 مليار دولار صادرات، ونجحت شركات الصناعات الغذائية والصناعات الزراعية بشكل خاص، في تحقيق نجاحات كبيرة على صعيد التصدير وفتح أسواق جديدة.


تبحث الشركات عن أحدث تكنولوجيا متاحة في تلك الصناعة، لزيادة الإنتاج وتقديم المنتج بالمواصفات العالمية حتى يتسنى له التوسع في السوق العالمية، ومن ضمن هذه الشركات Deluxe.

ديلوكس تنتج الخضروات بأحدث تكنولوجيا


تعتبر Deluxe هي شركة مصرية متخصصة في تصنيع منتجات زراعية مصرية عالية الجودة مثل الخضار والفواكه والبطاطس المقلية والمنتجات المالحة، وتتمتع بخبرات سنوات عديدة في المنتجات الزراعية، وشغف كبير لكونها رائدا  في هذا المجال.

اتساع علاقات التجارية لديلوكس


تتمتع الشركة، باتساع شبكة علاقتها التجارية والصناعية، العلاقات، مما جعلها إحدى أفضل مزودي الخدمة والإنتاج والجودة في مصر.

تنتج الشركة العديد من المنتجات منها البطاطا المقلية، الفاصوليا الخصراء، المانجو، قيعان الخرشوف، الفول، البروكلي، القرنبيط، الملوخية، البازيلاء، الجزر، الفول المقشر، البامية، الخضار المشكلة، وجميع قطع الفاكهة.

ولتساهم الشركة في زيادة الصادرات المصرية من الفراولة المجمدة التي تصدرت قائمة القطاع للولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2021، بقيمة زيادة في الصادرات 10 ملايين دولار ونسبة زيادة 202%، بينما احتلت المركز الثاني محضرات الخضر والمعلبات، بقيمة زيادة في الصادرات 9 ملايين دولار ونسبة نمو 69%، بينما جاء في المركز الثالث المولاس والعسل الأسود بقيمة زيادة 8 ملايين دولار وبنسبة نمو 143%.

وسجلت صادرات الخضار المخلل نحو 5 ملايين دولار بنسبة نمو 215%، والبصل المجفف بقيمة 4.3 مليون دولار، وارتفعت صادرات الخمائر  بقيمة زيادة 7 ملايين دولار ونسبة نمو 221%، بينما سجلت النباتات الطبية والعطرية زيادة في الصادرات وصلت إلى 6 ملايين دولار ونسبة نمو 19%.

بينما بلغت عدد الشركات المصرية المصدرة في عام 2021 حوالي 279 شركة، وبلغ عدد الشركات التي تزيد صادراتها عن مليون دولار حوالي 55 شركة وتمثل صادراتهم 84% من إجمالي الصادرات، وسجلت صادرات الخضار المخلل نحو 5 ملايين دولار بنسبة نمو 215%، والبصل المجفف بقيمة 4.3 مليون دولار.


asian-woman-doing-groceries-shopping-in-supermarke-2021-08-26-22-35-39-utc

 

تسوق
خضروات

خضروات

خضروات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022