leftlogo

منتج مصري 100% وعالي الجودة... تعرف على أهم 5 شركات لإنتاج العصائر

A A A
منتج
شركات عصائر مصرية
جاءت العديد من النداءات لتشجيع المنتج المصري وتسريع نموه في الأسواق بالإضافة إلى المطالبة بانتشاره داخل المحال التجارية، وقد بدا العديد من الأشخاص تشجيعهم للشركات المصرية، وتعتبر هذه الخطوة مهمه للغاية خاصة لشركات الأغذية والمشروبات.
ورصد موقع Food Today، عدد من شركات العصائر المصرية التي أثبتت تواجدها على الساحة في الآونة الأخيرة بجودة فائقة وأسعار مناسبة للجميع، ومن بينهم (بست، لمار، مزارع دينا، البشاير، دومتي).

عصائر البشاير


بدأت شركة "الصقر" للصناعات الغذائية إنتاج عصائر "البشاير"، بكميات كبيرة في الأسواق، ليكون بذلك عصير مصري بنسبة 100%، كما أن الشركة حددت سعرة ليكون 4 جنيها للعبوة، علاوة على ذلك فإنه يتوفر بأطعمة مختلفة مثل (التفاح، المانجو، البرتقال، الكوكتيل).

عصائر بست

تأسست شركة "بست" عام 1996 وبدأ العديد من الأشخاص يطلبونه بكثرة، وتتنوع مشروبات الشركة بمختلف الأنواع من العصائر، كما انه "بست" تقدم، (تفاح، برتقال، جوافة، كوكتيل).

عصائر دومتي

تأسست شركة "دومتي" عام 1990، وهي تندرج تحت الشركة العربية للصناعات الغذائية، وتقوم الشركة حاليا بإنتاج باقة متنوعة من منتجات الالبان والعصائر فيما يقرب من 200 صنف، كما ان الشركة تمتلك أكبر حصة مبيعات في مصر، وتتنوع عصائر دومتي مثل (تفاح، برتقال، جوافة، خوخ، اناناس، مانجو، كوكتيل، رمان، ليمون نعناع، مانجو-جوافة، فراولة موز، نكتار تفاح) علاوة على ماركة عصائر bravo وgo التي تنتجها "دومتي" أيضا بكافة النكهات والاطعمة.

عصائر لمار

تأسست شركة الإسكندرية الزراعية في عام 1985 وهي المنتجة الأساسية لـ "لمار"، حيث بدأت الشركة بإنتاج الحليب عالي الجودة، لتزويد الشركات الأخرى باللبن الخام، ويتمثل هدف الشركة في تصنيع وتعبئة حليب لمار وتقدم منتج ذو جودة عالية.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم "لمار" عدد من مشروبات العصائر المتنوعة مثل (المانجو، الجوافة، التفاح، الليمون بالنعناع، الكوكتيل، الاناناس، الخوخ، البرتقال)، كما انه عصائرها بدون إضافة ألوان وخالية تمامًا من السكر.

عصائر مزارع دينا

تأسست مزارع دينا عام 1987، فيما تتوسع الشركة في جميع انحاء الجمهورية من خلال فتح منافذ بيع لها وتقدم جميع منتجات الالبان والعصائر وغيرها من المنتجات الغذائية عالية الجودة، وقد أشاد المستهلكين بجودة منتجات مزارع دينا على جميع الأصعدة.
كما انها تتنوع في انتاج الكثير من العصائر الطبيعية المميزة مثل ( برتقال، ليمون نعناع، مانجو، فراولة، جوافة، رمان)





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022