leftlogo

من أين تأتي سلاسل المشروبات الكبرى في أمريكا بالقهوة؟

A A A
images (1)
قهوة
عندما يتعلق الأمر بالقهوة، فمن المحتمل أن تكون "ستاربكس" و"دانكن" و"ماكدونالدز" هي أولى السلاسل الكبيرة التي تتبادر إلى الذهن، وعلى الرغم من أن قهوتهم من الدرجة الأولى، إلا أن هناك مقاهي أخرى في الولايات المتحدة تقدم مشروبات عالية الجودة، قد لا تكون فرابوتشينو وحلوى القطن في قوائمها ولا مشروب القهوة البارد بكريمة الكراميل، لكن هذه العلامات التجارية تقدم أفضل أنواع القهوة على الساحة.

وفقًا لتقرير National Coffee Data Trends Specialty Coffee لعام 2022، كان 69٪ من شاربي القهوة المتخصصين أكثر ميلًا لشراء القهوة المحمصة حديثًا، و 68٪ اهتموا بتحديد مستوى التحميص، ومن بين الأسباب الخمسة الأولى لاحتمال الشراء من شركة قهوة، كانت 3 منها مرتبطة بأصل الحبوب واستدامة المحاصيل.

ولهذا السبب، من المهم أن تتمتع المقاهي بعلاقة جيدة مع المزارع الجيدة وأفضل طريقة للحصول على أنواع جيدة من البن، وفي النهاية النكهة الفريدة هي الطريقة الأولى التي يحكم بها العملاء على القهوة "عالية الجودة"، وفقًا لاستطلاع أجرته مجلة Barista Magazine و Handground HQ .

ويتسائل البعض عن  المصدر التي تجلب منه سلاسل القهوة الأكثر شهرة البن المخصص لإعداد تلك النكهات الفريدة من نوعها في التحميص، وتبين أنه من بين أكثر من 1000 متجر في جميع أنحاء العالم، تقدم The Coffee Bean & Tea Leaf قهوة من الدرجة الأولى منذ تأسيسها في عام 1963.

ومن المؤكد أن الشركة التي بدأت خطواتها الأولى في لوس أنجلوس لا تختار سوى أفضل حبوب أرابيكا من المناطق الأكثر نموًا في المحيط الهادئ وشرق إفريقيا، وأمريكا اللاتينية، والتي تمت زراعتها على ارتفاعات عالية تصل إلى 6000 قدم ما يؤدي إلى نكهات عالية التركيز، فيما تؤكد السلسلة على موقعها على الإنترنت أن جودة المنتجات على رأس أولويات الشركة.

وتتمحور العلامة التجارية حول ضبط درجة التحميص وفقًا للخصائص التي تتمتع بها حبة القهوة، ويقول موقع Coffee Bean & Tea Leaf على حسابه على الإنترنت: "نقوم بالتحميص على دفعات صغيرة في منشأتنا في "كاماريلو، كاليفورنيا" حيث نجد التحميص الذي يناسب الحبوب من كل بلد على أفضل وجه، ما يجعل قهوة كل بلد فريدة من نوعها، وتعلن الشركة دائمًا من أين تأتي كل حبة، وتفخر بإعلام العملاء أيضًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022