leftlogo

من «خير مزارعنا».. إطلاق قافلة متحركة لبيع السلع الغذائية بتخفيضات 40%

A A A
عروض الزيت في السلاسل التجارية
صورة أرشيفية
قال المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة والمشرف على منافذ الوزارة، إن مبادرة «خير مزارعنا» تستهدف توفر المنتجات الغذائية مباشرة من مزارع الوزارة للمواطن بدون وسطاء، وهو ما يجعل سعرها منخفض بنسبة تصل لـ 40 % عن أسعار نظيرتها في الأسواق.

وأشار صالح في تصريحات خاصة له، إلى أن وزير الزراعة وجه بالتوسع في أعداد منافذ الوزارة لتوفير احتياجات المواطنين من منتجات غذائية بأفضل الأسعار بجميع محافظات الجمهورية، وأن غدا الأحد ستنطلق قافلة متحركة مكونة من 23 سيارة توفير منتجات الوزارة بجودة عالية وأسعار مخفضة وذلك لضبط الأسواق داخل محافظة بني سويف.

وأوضح مستشار وزير الزراعة، أن اللحوم البلدي تُباع بـ 155 جنيها، ولحم الضاني 145 جنيها، والكبدة تُباع بـ 150 جنيه، واللحمة المفرومة بـ 130 جنيها للكيلو، والأرز بـ 14 جنيها للحبة العريضة، والأرز حبة الرفيعة بـ 11 جنيها، مشيرًا إلى أن هذه المنافذ تشهد إقبال كبير من المواطنين، لذا ننفذ خطة للتوسع في إقامة المنافذ التسويقية سواء الثابتة أو المتحركة بالمناطق والأحياء الجديدة.

يذكر أن وزارة الزراعة أعلنت عن ضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية في 273 منفذ تسويقي منهم 241 منفذ ثابت بمختلف المحافظات بجانب 32 منفذ متحرك تابعة لها بجانب خطة لتطوير منظومة المنافذ لرفع كفاءتها وزيادتها لتقديم خدمة مميزة وبأسعار تنافسية مخفضة للمواطنين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022