leftlogo

مهرجان دبي للمأكولات يعود بباقة متنوعة من الفقرات.. عروض الأكل ومسرحية ترفيهية وأجواء المرح الأبرز

A A A
image (1)
مهرجان دبي للمأكولات
يعود مهرجان دبي للمأكولات إلى ميركاتو ليصبح ميركاتو وجهة الزوار المفضلة الحافلة بباقة متنوعة من عروض المأكولات والعروض المسرحية الترفيهية وأجواء المرح في الفترة من 21 أبريل وحتى 7 مايو.

 

وزوار ميركاتو على موعد مع خياراتهم المفضلة من مجموعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً شهية ومذاقات عالمية تتضمن المطبخ الإماراتي التقليدي، والهندي الحار، والبرغر الأمريكي وبعض النكهات الحديثة. أما عشاق الحلويات فيمكنهم التلذذ بمجموعة مختارة من الحلويات المفضلة لديهم كل ذلك تحت سقف واحد في ميركاتو.

 

ويستضيف ميركاتو أسبوعين من العروض الحية الترفيهية للعائلة والأطفال معاً في مهرجان المأكولات، ليستمتع الزوار في الأسبوع الأول بالعرض الشيق أرض الحلوى والعرض النابض بالحياة ديابلو الاستعراضي وعرض التزلج في أرض الحلويات وسوف يقضي الأطفال أوقاتاً ممتعة في ورش عمل الرسم على الوجوه.

 

ويحفل الأسبوع الثاني بعروض جديدة مثل مسرحية أليس في بلاد العجائب والعروض وعرض رولا بولا والعروض الغنائية الفنية عدا عن ورش عمل صنع الأوريجامي والسلايم.

 

هدف المهرجان

يجمع المهرجان الذواقة من عشاق الطعام، ليقدم لهم خليطاً من أطباق وأصناف متنوعة وعالمية بنكهات مختلفة ، فمدينة دبي تضم جنسيات العالم كله تقريباً التي تترك بصماتها في كافة المجالات ومنها الطبخ، ولا ينسى القائمون على الحدث استعراض الأكل الإماراتي الأصيل، وبقدم أيضاً المطاعم الفاخرة ذات الشهرة العالمية الموجودة في دبي ويتيح لمحبي هذا الفن فرصة تجربة الطهي المتنوعة تحت إشراف كبار الطهاة مع إطلالات على أشهر المواقع الرائعة في دبي.

 

فعاليات مهرجان دبي للمأكولات

أسبوع دبي للمطاعم

يشارك 50 من أفضل المطاعم في المدينة بتقديم قوائم طعام ذات أسعارٍ محدّدة خلال "أسبوع دبي للمطاعم" من 28 أبريل إلى 7 مايو.
 استمتع بتناول مأكولاتك المفضّلة مع وجبات غداء من طبقين بدءاً من 95 درهم للفرد، ووجبات عشاء من 3 أطباق بدءاً من 150 درهم للفرد.

 

رحلة في عالم المذاقات

استعد لتجربة مجموعة كبيرة من جولات الطعام الاستكشافية الفريدة، فمن "حصص الطهي" المميزة في "مهرجان دبي للمأكولات" إلى “مائدة الشيف” الحصرية، وتجارب الطهي المشتركة، وجلسات الطعام التجريبية التي تعرض قوائم طعام متميزة، وستكون متاحة من 21 أبريل إلى 7 مايو.
A_36516image_story

كانتين الشاطئ برعاية اتصالات

فعالية المأكولات الأكثر شهرةً في دبي تعود بنسخةٍ جديدة في جميرا بيتش، خلف سنست مول، من 21 أبريل لغاية 7 مايو 2023!
نسخة هذا العام من "كانتين الشاطئ برعاية اتصالات" ستكون أضخم وأفضل من سابقاتها، وتستوحي أجواءها من الحنين إلى الماضي، مع ألوانٍ زاهية تذكر بحقبة موسيقى "البوب".

 

طبق بـ 10 دراهم

يتعاون مهرجان دبي للمأكولات مع مطاعم في جميع أنحاء المدينة لتقديم أطباق حصرية، مقابل 10 دراهم فقط لكل طبق.
 ضمن النسخة الخاصة بالذكرى العاشرة لانطلاق "مهرجان دبي للمأكولات" يأتي عرض "طبق بـ 10 دراهم" ليزيد مشهدية الطهي في المدينة حيوية، ويغنيها بتجارب جديدة.

 

مسابقة "فود فوكس دبي" للتصوير الفوتوغرافي

ويتعاون مهرجان دبي للمأكولات مع مؤسسة "جلف فوتو بلس" لتنظيم مسابقة "فود فوكس دبي" للتصوير الفوتوغرافي، إذ يتنافس محبو التصوير في دبي لالتقاط أروع الصور لأطباق الطعام والتأهل للفوز بجوائز قيمة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022