leftlogo

"مولتو فينو" على نفس خطى "دومتي سندوتش" ... ولكن الجمهور يحسم المنافسة

A A A
MOLTO-FINO
دومتي سندوتش * مولتو فينو

اتجهت الكثير من الشركات لإنتاج المخبوزات جاهزة في السوبر ماركت لكي تساعد في وجبة الافطار او في منتصف اليوم كطعام خفيف ومشبع أيضا، من بين الشركات التي طورت في الوجبات مخبوزاتها هي "دومتي" فقد أطلقت "دومتي سندوتش" الذي اشتهر بكثرة الحشو به بجانب إنه طازج دائمًا، أدى نجاح شركة دومتي في تقديم هذا المنتج الى خلق منافسين لها مثل "مولتو" الذي قدمت "مولتو فينو" المشابه تماما لـ “دومتي سندوتش".

منذ فترة قريبة أطلقت إيديتا للصناعات الغذائية منتج "مولتو فينو"، لكي تتوسع بأعمالها في شريحة المنتجات الحادقة بسوق المخبوزات في مصر، وتعتبر هذه الخطوة مثل إعادة تسويق لمنتجات "مولتو سندوتش" ولكي تصبح منافسة جديدة في الأسواق المصرية لـ"دومتي"، فضلا عن إطلاق الشركة 3 نكهات جديدة من "مولتو فينو" لكي تلبي طلب الجمهور، وعلى الجانب الاخر أحتلت "دومتي" المركز الأول في الابداع لإنها انتجت "سندوتش" مماثل للطعام البيتي الذي يرتبط بكثير من الذكريات معانا.

بجانب إن شركة "دومتي" تطلق أنواع جديدة كل فترة لكي توافق كل احتياجات الجمهور.

بالإضافة الى ذلك، نجد إن "دومتي" تعتمد في الأساس على الجودة وليس على الدعايا والاعلان بشكل أكبر وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص يثقون بها.

حيث بعد فترة قصيرة بدأت تعليقات الجمهور تنهال على مواقع التواصل الاجتماعي، وجميعها تدور حول السخرية على المنتجات الأخرى التي اعتمدت الحملات الاعلانية المضللة لكي تثير الجدل بلا هدف بالرغم من منتجاتهم من الباتيه أو الكرواسون لا تحتوي على الحشو.

ذلك على عكس "مولتو" الذي اعتمدت على الحملات الاعلانية دون النظر الى تقديم منتج غني بالحشو وطازج، ما أدى الى فرار العديد من المستهلكين من شراء منتجات "مولتو" سواء "فينو" أو "ماجنم".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022