leftlogo

مولتو ماجنم مش باظظ خالص ...

A A A
moto (1)
مولتو ماجنم
 عندما تم إطلاق الحملة الإعلانية الخاصة بمولتو ماجنم "باظظ خالص" والترويج له، حققت نجاحا باهرا، إذ استخدمت الشركة استراتيجية تسويقية هائلة لكي تضمن وصول الحملة إلى عدد أكبر من الشباب، حيث قامت باختيار أغنية الراب "باظت خالص" بشعار حشو باظظ...باظظ خالص، وأطلقت عليه "مولتو ماجنم".

نجاح مبهر
مولتو-ماجنم-وسندوتش..-مش-باظظ-خالص-1140x570



إلى جانب ذلك، فقد قامت الشركة باختيار وجوه مقربة للغاية من الشباب وهم الفنانين (ماجد الكدواني، وروبي، وأحمد مالك)، ونتيجة لذلك فقد حققت الحملة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، إذ بلغت في أقل من أسبوعين 13 مليون جنيه، بالإضافة إلى تفاعل الجمهور معها بنسبة كبيرة، وعلى أثر ذلك، فقد ارتفع سقف توقعات الجمهور بشأن مولتو ماجنم.

مخيب للآمال
سسس

سس






جانب من التعليقات

ومع هذا النجاح المبهر للحملة، وفي ذات الوقت الذي توافر فيه المنتج، فقد انقسم الجمهور إلى فريقين، فريق ابدى اعجابه الشديد بشأن المنتج والحشو، وعلى النقيض تماما، فقد عبر الفريق الآخر عن استيائهم الشديد.
وأظهرت تعليقات عدد كبير من الجمهور على السوشيال ميديا عن تفاجئهم بالمنتج، إذ تحطم سقف توقعاتهم بشأن قلة الحشو، حيث رأى عدد منهم أن المنتج لا يختلف اختلافا كبيرا عن المولتو الأصلي، إلى جانب دهشتهم من عدم توافر المنتج في جميع الأسواق، بالإضافة إلى عدم تناسب أسعار المنتج مع سعرها وتغليفها الكبير، والذي لا يتناسب تماما مع حجم القطعة تماما.
ومن هذا فقد تبين أن المنتج لم يكن موحد في جميع القطاعات، وبالتالي فلم يحقق الهدف المرجو منه.


هل تحقق ايديتا الحلم 



فيما يطالب عدد من الجمهور الشركة لتحقيق المنتج بشكل حقيقي على أرض الواقع.





 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022