leftlogo

«موندليز انترناشيونال» تكشف عن 9 علامات تجارية جديدة تشارك في النسخة الثالثة لمعرض «CoLab» السنوي

A A A
مون
موندليز انترناشيونال

كشف SnackFutures، فريق الابتكار والمغامرة في شركة Mondelez International، عن العلامات التجارية الـ9  الصاعدة للوجبات الخفيفة المشاركة في معرض CoLab السنوي الثالث لعام 2023.

تم إطلاق CoLab لأول مرة في عام 2021، وهو برنامج بدء التشغيل الذي يساعد Mondelez في بناء مجموعة من "العلامات التجارية التخريبية وخط أنابيب المشاريع"، سيتلقى المشاركون منهجًا مدته 12 أسبوعًا من الجلسات الافتراضية والعملية بالإضافة إلى فرص التواصل ومنحة قدرها 20000 دولار.
بالنسبة لفئتها الثالثة، تركز CoLab على العلامات التجارية الفريدة التي يمكنها تعزيز الأعمال الأساسية لشركة Mondelez ومن المحتمل أن تسمح للشركة باستكشاف فئات طعام جديدة. المشاركون في فئة 2023 CoLab هم:

CoCoTerra

 شركة شوكولاتة تتيح للناس صنع الشوكولاتة الداكنة والحليب والشوكولاتة البيضاء من منازلهم المريحة.

DreamPops

 شركة حلويات تقدم مجموعة متنوعة من الملوثات العضوية الثابتة المجمدة واللقمات والحلوى المستقرة على الرفوف وكلها عبارة عن ملصق نباتي ونظيف.

Freezcake

 تقدم قطع صغيرة من كعكات الجبن المحضرة من الصفر وتجفيفها وهي لا تزال طازجة.

Incredible Eats

 منتج ملاعق وقش صالحة للأكل ليست فقط حلوة ومالحة ولكن يمكن استخدامها أيضًا في الأطعمة المجمدة لمدة ساعة تقريبًا.

Legally Addictive

 يوفر ملفات تعريف الارتباط القائمة على التكسير والتي تأتي في العديد من النكهات وتعلوها الشوكولاتة والتوفي المملح المصنوع يدويًا.

Mezcla


 مجموعة واسعة من ألواح الوجبات الخفيفة النباتية.

New Gem

 شركة أغذية معلبة تستخدم تقنية مبتكرة لصنع بدائل لفائف الشطائر النباتية عن الخبز والتورتيلا والأعشاب البحرية.

Steiner’s Coffee Cakes of New York

 صانع كعكات القهوة الفريدة الخالية من الغلوتين.

Whole Dough

 منتج لقضبان عجين البسكويت المستقرة على الأرفف والتي تكون نباتية وخالية من الغلوتين ونباتية.

قالت جاكي هاني، رئيسة الشركة: «ينصب تركيز SnackFutures على تنظيم مجموعة من العلامات التجارية التخريبية التي يمكن أن تمنح شركة Mondelez International أفضلية في ابتكار الوجبات الخفيفة، وتقربنا أكثر من المستهلك، وتسريع نمونا المالي والثقافي من CoLab»، وأضافت: «يعد CoLab أمرًا محوريًا لذلك لأنه يتيح لنا العمل مع العلامات التجارية في المراحل المبكرة والتعلم منها ورعايتها والتي لديها القدرة على التوسع».

تشمل العلامات التجارية للوجبات الخفيفة التي شاركت في فئة «CoLab» الثانية: Butter James Boxes و Every Body Eat و GoNanas و Moonshot و Nunbelievable و Oat Haus و Pan’s و Popcorn for the People و Wonder Monday و Yolélé.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022