leftlogo

نستله العالمية تفتتح معهدا للعلوم الزراعية لمزيد من البحوث الغذائية المستدامة

A A A
شركة نستله للمنتجات الغذائية
نستله العالمية
أعلنت نستله العالمية عن افتتاح معهد العلوم الزراعية ، وهو منصة جديدة ستسعى من خلالها إلى "تطوير أنظمة الغذاء المستدامة من خلال تقديم حلول قائمة على العلم في الزراعة"، إلى جانب المرافق في سويسرا ، سيضم المعهد وحدة علوم نباتية في فرنسا ، ومزارعًا في إكوادور ، وكوت ديفوار وتايلاند ، وعددًا من الشراكات مع مزارع البيع بالتجزئة.

مناطق التركيز


وفقًا لشركة نستله ، سيمكنه المعهد من تطوير حلول في مجالات التركيز مثل علوم النبات والأنظمة الزراعية وتربية الألبان والثروة الحيوانية ، ويتبع مبادرات مثل خطة نستله للكاكاو وخطة نسكافيه ، التي عززت قدرات الشركة في التوريد المستدامة، في الكاكاو والقهوة.
سيؤدي إطلاق المبادرة إلى توسيع هذه الخبرة لتشمل مجالات المحاصيل الأخرى ، مثل البقول والحبوب ، بالإضافة إلى تعزيز الممارسات والأساليب الزراعية المتجددة ، للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من الزراعة.
قال بول بولكي ، رئيس مجلس إدارة شركة نستله: "لقد عززنا علاقات مباشرة مع أجيال من المزارعين حول العالم". "لمواصلة تزويد الناس بأطعمة لذيذة ومغذية وبأسعار معقولة ، نحتاج إلى الانتقال معًا إلى نظام غذائي أكثر استدامة. سيعزز المعهد الجديد خبرتنا ويستخدم شبكتنا العالمية لدعم المجتمعات الزراعية وحماية كوكبنا ".
من جهة أخرى ، أضاف جيروين ديجكمان ، رئيس معهد نستله للعلوم الزراعية ، أن المنشأة ستمكن نستله من التركيز على "الحلول الواعدة لتعزيز إنتاج المواد الخام المغذية مع تقليل تأثيرها البيئي".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022