leftlogo

"نستله تواصل ابتكارتها المستدامة" وتطلق أسماك نباتية من بروتين القمح والبازلاء

A A A
Nestle
"نستله" تطلق أسماك نباتية تحاكي ملمس وطعم الحقيقية
أعلنت شركة نستله، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة الأغذية والمشروبات، أنها اتخذت خطوة استجابة للطلب المتزايد على البدائل النباتية من خلال تقديم "مجموعة من البدائل النباتية للأسماك".

أسماك نباتية تحاكي طعم وملمس الحقيقية

حيث قامت شركة الأغذية والمشروبات، بتصميم هذه المنتجات المبتكرة، التي تشمل شرائح السمك المقلية (فيليه)، والناجتس، والأصابع، لتحاكي طعم وملمس الأسماك الحقيقية بشكل وثيق، مع تقديم بيانات اعتمادية غذائية.

مستخرجة من بروتين القمح والبازلاء

ومن المقرر، إطلاق بدائل الأسماك النباتية الجديدة لأول مرة في أوروبا تحت العلامة التجارية " Garden Gourmet"، والتي تم إعدادها باستخدام مزيج من بروتين القمح والبازلاء لتوفر مصدر للبروتين والألياف.

Nutri-Score A 

تم تصميم المنتجات بحيث تحتوي على نسبة عالية من البروتين مع الحفاظ على مستويات منخفضة من الدهون المشبعة، وقد حصلت بالفعل على درجة Nutri-Score A في البلدان التي تستخدم نظام وضع العلامات على مقدمة العبوة Nutri-score.

الصيد الجائر يدفع نستله إلى الابتكار 

 دفع الطلب المتزايد المدفوع بالمخاوف بشأن الصيد الجائر والحاجة إلى حماية التنوع البيولوجي للمحيطات، "نستله" إلى الاستفادة من خبرتها في البروتينات النباتية وانتشارها العالمي لتلبية توقعات المستهلكين فيما يتعلق بالطعم والملمس والقيمة الغذائية في عروض المأكولات البحرية النباتية. 

لحوم مستنبتة

 ولا تتوقف نستله عند ابتكاراتها الحالية، ولكنها تستكشف بنشاط أحدث التقنيات للمنتجات الخالية من الحيوانات، مثل التخمير الدقيق واللحوم المستنبتة.

خيارات غذائية مستدامة

كما أن طرح نستله لبدائل الأسماك النباتية يتوافق تمامًا مع الطلب المتزايد على المنتجات النباتية والخيارات الغذائية المستدامة.

ومن خلال هذه الابتكارات، تستعد نستله لإحداث تأثير كبير على سوق المأكولات البحرية النباتية والمساهمة في صناعة أغذية أكثر استدامة وتوازناً.

نموًا كبيرًا تشهده المأكولات البحرية النباتية

 ويشهد سوق المأكولات البحرية النباتية نموًا، مع معدل نمو سنوي مركب متوقع يبلغ 5.5% من عام 2023 إلى عام 2032، وفقًا لبيانات من Global Market Insight.

أقرأ أيضًا: "نستله" تستحوذ على أكبر عدد من براءات الاختراع خلال عام 2023
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022