leftlogo

هدايا "الطحان" في رمضان.. اشتري تمور واكسب رحلة عمرة أو جنيه دهب

A A A
تمور سيوة
تمور

تسعى أغلبية الشركات إلى جذب عملائها، خلال شهر رمضان وذلك من خلال تقديم العروض على المنتجات، أو تقديم الهديا، ومن ضمن تلك الشركات شركة الطحان للتمور التي أطلقت منذ بداية الشهر الفضيل مسابقة للحصول على جوائز لمن يشتري منتجات الطحان أو يُجيب على أسئلة الطحان طول الشهر الفضيل.

جوائز الطحان


وتضمنت الجوائز الحصول رحلة عمرة، أو جنيه ذهب، أو جهزة كهربائية، أو قسائم شراء بقيمة 1000 جنيه من كارفور .

منتجات تمور الطحان


وطرحت شركة الطحان للتمور منتجاتها بكافة الأسواق المصرية، وقدمت عبوات جديدة من تمور الوادي الجديد بجميع الأوزان المختلفة بدء من 700 جرام، كيلو، و1.800جرام / 5 كيلو، و10 كيلو،6 كيلو تمر مغلف.

وتنتج الطحان تمر مجدول، وصفاوي سعودي، وعجوة المدينة، وصقعي سعودي، تارت، تمر بالشوكولاتة البني المحشو باللوز، وتصنع الشركة كل أنواع التمور بأوزان مختلفة، لكي تكون في متناول الجميع بكل مكان.

مميزات تمور الطحان


وتتميز تمور الطحان بمنتجاتها الطبيعية 100% بدون إضافات كيميائية مما جعلها ترتقي بسوق التمر المصري.

وتنتج مصر نحو 1.6 مليون طن سنويا من التمور، حيث  تحتل المركز الأول عالميا بنسبة تبلغ 21% من الإنتاج العالمي، حسبما جاء في أطلس نخيل البلح والتمور في مصر الذي أصدرته منظمة فاو.

حجم صادرات مصر من التمور


ويتم التصدير من خلال 15 مليون نخلة معظمها في محافظات الوادي الجديد، أسوان، الجيزة، الشرقية، البحيرة، دمياط، مطروح، وشمال سيناء، ويتم التصدير إلى 63 دولة تتقدمها إندونيسيا والمغرب وماليزيا وبنجلاديش وتايلاند.

وتنتج مصر 23 صنفا من التمور منها ما تؤكل ثمارها وهي طرية كالأمهات والزغلول والحياني والسلماني وبنت عيشة ومنها الأصناف النصف جافة التي لا تؤكل إلا بعد تجفيفها أو تصنيعها وأشهرها السيوي والعجلاني.

وتتمتع التمور المصرية بسمعة جيدة في الأسواق الخارجية نظرا لمذاقها اللذيذ وطرق تصديرها المتطورة، فضلا عن تنوعها لتلبية كافة الأذواق.

تمر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022