leftlogo

هدايا «المتحدة للزيوت» على منتجاتها في معارض أهلا رمضان

A A A
woman-buying-coconut-drink-in-weekend-market-2021-08-30-01-48-09-utc
معارض أكل

تشارك «المتحدة للزيوت»، أكبر منتجي الزيوت في مصر بمعارض" أهلا رمضان"، للسنة السادسة على التوالي، حيث تقدم منتجاتها بأفضل الأسعار التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى تقديم هدايا للجمهور.

منتجات المتحدة للزيوت


وتعرض الشركة المتحدة، مجموعة من أجود أنواع الزيوت النباتية من زيت ذرة وزيت عباد الشمس وزيت النخيل، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات الدهون الحيوانية والنباتية وتعتبر الشركة الوحيدة في قطاع الزيوت والدهون المشاركة ضمن الجناح المصري الموجود في المعرض.

مشاركة فعالة في المعارض الدولية


تهتم المتحدة للزيوت بالمشاركة في كافة المعارض المحلية والعالمية، حيث شاركت في نهاية الشهر الماضي في «معرض جلفود» في محاولة لتصدير منتجاتها إلى العالم باعتبارها الشركة المصرية الأولى في مجال إنتاج الزيوت والدهون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعتبر «جلفود» أكبر حدث سنوي لكبار صناع الأطعمة والمشروبات في العالم، يعقد في  13 فبراير إلى 17 فبراير، وشارك فيه أكثر من 4000 شركة للأغذية والمشروبات في دبي، حيث تم عرض كل ما هو جديد في عالم المأكولات والمشروبات من 120 دولة.

وتتمركز الشركة المتحدة United Oil في قلب القارات الثلاث وتربط بين إفريقيا وآسيا وأوروبا وتعتبر البوابة إلى أكبر ثلاث مجموعات سكانية في العالم.

وتتكون مرافق الشركة المتحدة من ثلاثة مصانع للتكرير، بالإضافة إلى خط حديث لتصنيع العبواتPET تعمل على إنتاج وتعبئة مجموعة متنوعة من المنتجات من الزيوت والدهون الصالحة للأكل سواءً تحت مجموعة من الأسماء التجارية أو للأغراض الصناعية.

وبدأ تاريخ الشركة في هذا القطاع منذ أكثر من ثلاثين عاماً وتعتبر أول شركة مملوكة للقطاع الخاص لتكرير وتصنيع الزيوت النباتية في مصر.

ويشارك في معارض «أهلا رمضان» بالمركز القومي للمؤتمرات نحو 167 شركة عارضة من شركات متنوعة ويوجد به جميع السلع المتنوعة، وبتخفيضات تصل من 25 إلى 30%، حيث يوجد الأرز، واللحوم، والبقوليات، والمكرونات، والخضراوات، وياميش رمضان، والعدس، والفول، وفول سوداني، وبندق، وتمر، وزبيب، وجوزهند، وقمر الدين، وسكر، وكافة أنواع اللحوم.

تم افتتاح معارض "أهلا رمضان" على مستوى الجمهورية، وتخدم الجمهور بنحو 8 آلاف منفذ، و167 شادرا.


sorting-fish-2021-09-24-03-25-32-utc
معارض
55aa35dcgfvbnbdsadf-(1)معرض أهلا رمضان
65ssdsadf-(1)منتجات المتحدة بأرض المعارض

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022